المنبر الاعلامي الحر

ذمار.. فعالية لمكتبي الأوقاف والإرشاد بيوم الصمود

ذمار.. فعالية لمكتبي الأوقاف والإرشاد بيوم الصمود

يمني برس- ذمار/

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف ومكتب الإرشاد وشئون الحج والعمرة بمحافظة ذمار اليوم الأربعاء، فعالية خطابية احتفاء بذكرى اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.

وفي الفعالية، أشاد وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق بصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار، لافتاً إلى أن اليمنيين أثبتوا خلال سبع سنوات من العدوان والحصار، أنهم أهل إيمان وحكمة في مواجهة تحالف إجرامي ومشاريعه العدوانية.

 

وأشار إلى أن العام الثامن من الصمود سيكون عاماً واعداً بالانتصارات، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود والعطاء والدعم لمختلف الجبهات حتى يتحقق النصر.

 

بدوره أكد مدير مكتب الأوقاف عبد الله الجرموزي أن إحياء ذكرى يوم الصمود الوطني يأتي تأكيدا على الصمود والاستمرار في مواجهة العدوان، لافتاً إلى أن الحروب عادة ما تؤدي إلى الضعف، لكننا في اليمن نزداد قوة بفضل الله والتمسك بالهوية الإيمانية.

 

من جانبه، أكد نائب مدير مكتب الإرشاد عبد الله مشرح أن الأعوام السبعة من الصمود الوطني كشفت زيف وقبح العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم في حق الشعب اليمني، لافتا إلى أن صمود الشعب في وجه آلة القتل والتدمير يأتي من عدالة المشروع الوطني الذي يقدم من أجله قوافل الشهداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com