المنبر الاعلامي الحر

شاهد تفاصيل ما يحدث في مطار صنعاء هذه اللحظات (صور)

صنعاء- يمني برس

بث رئيس وكالة سبا للانباء نصر الدين عامر قبل قليل مشاهد مباشرة من داخل من مطار صنعاء الدولي تدحض مزاعم تحالف العدوان واختلاقه الأكاذيب والافتراءات عن عسكرة مطار صنعاء الدولي.

 

حيث طاف نصر الدين عامر بجميع مرافق ومكاتب المطار ومدرج الاقلاع داحضا تلك المزاعم التي يروج لها تحالف العدوان السعودي لاتخاذها ذريعة لاستهدافه

 

ووزعت وسائل إعلام يمنية مختلفة مشاهد عاجلة  من مطار #صنعاء توضح كذب ادعاءات تحالف العدوان بوجود أسلحة في المطار حيث تم التقاط الصور الساعة 6:40م خلال المهلة التي أعلنها تحالف العدوان .

 

وكان وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد رائد جبل قد جدد التأكيد على مدنية مطار صنعاء الدولي الذي يعمل وفقاً للمعايير الدولية منددا بتعمد دول تحالف العدوان بقيادة السعودية والامارات في اختلاق الأكاذيب والافتراءات عن عسكرة مطار صنعاء الدولي ..

 

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بحماية مطار صنعاء الدولي باعتباره المنفذ الوحيد لوصول المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.

 

وقال وكيل هيئة الطيران المدني “إن موظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية يصلون ويغادرون من مطار صنعاء الدولي يومياً ولم يلحظوا أي نشاط خارج نطاق الطيران المدني”.

 

ولفت إلى أنه تم عقد اجتماع اليوم بالمطار مع موظفي الأمم المتحدة بشأن المطار وأكدوا بمهنية المطار المدنية.