المنبر الاعلامي الحر

بالتعاون مع هيئة النقل البري.. هيئة الطيران المدني تساهم بعشرة باصات في مبادرة “متكافلون”

بالتعاون مع هيئة النقل البري.. هيئة الطيران المدني تساهم بعشرة باصات في مبادرة “متكافلون”

يمني برس- صنعاء/

دشنت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بالتعاون مع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري اليوم، مبادرة “متكافلون” للنقل المجاني بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أكد رئيس هيئة النقل البري وليد الوادعي أن تدشين المبادرة يأتي في إطار تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للتخفيف من معــــاناة الشــعـــب اليــمـــني جــــراء الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

 

وأشار إلى أن هيئة الطيران المدني شاركت في مبادرة متكافلون بعشرة باصات سيتم توزيعها على خطي (الحصبة- المطار، والحصبة – جدر)، ليرتفع عدد الباصات في مبادرة متكافلون بالأمانة إلى أكثر من 160 باصا وحافلة، وأكثر من 200 باص وحافلة على مستوى أمانة العاصمة وبقية المحافظات.

 

ودعا الوادعي كافة الجهات إلى المساهمة في هذه المبادرة التي تخــدم الشــعـــــب اليــمــنــي وتساهم في كــســـ ـر الحــ ـصــ ـار.

 

من جانبه أكد وكيل الهيئة العامة للطيران المدني رائد طالب جبل، إلى أن تدشن الهيئة العامة للطيران بالتعاون مع هيئة تنظيم شؤون النقل البري، يأتي بالتزامن مع اليوم الوطني للصمود وقدوم شهر رمضان المبارك.

 

وعبر عن الأمل في توسيع المبادرة لتشمل جوانب أخرى من حياة المواطن وتخــفــف من معــانــاتــه.

 

حضر التدشين الوكلاء المساعدون بالهيئة ومدير عام النقل الجوي الدكتور مازن غانم ومدير عام فرع الهيئة لتنظيم شؤون النقل البري بالأمانة محمد الشهاري وممثلو مكتب الشؤون الاجتماعية وشركة النفط اليمنية.”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com