المنبر الاعلامي الحر

التأمينات الإجتماعية تعلن البدء بصرف راتب شهر أبريل 2022 بالعاصمة والمحافظات

التأمينات الإجتماعية تعلن البدء بصرف راتب شهر أبريل 2022 بالعاصمة والمحافظات

صنعاء- يمني برس

بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، وحرصاً على أداء المسؤولية ورعاية المؤمن  عليهم وأسرهم في الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار وتداعياتها التي فاقمت معاناة المواطنين، تدشن المؤسّسةُ العامة للتأمينات الاجتماعية بحكومة الإنقاذ الوطني، عملية صرف معاشات شهر أبريل 2022م، للمتقاعدين والمتوفين من العاملين في القطاع الخاص والمختلط، وذلك ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء في أمانة العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.

 

وأكّـدت المؤسّسة في بيانٍ لها أن عمليةَ الصرف للمعاشات (معاشات العجز والشيخوخة والوفاة) للعاملين في القطاع الخاص، لشهر أبريل 2022، ستبدأ الثلاثاء، 5 أبريل في أمانة العاصمة وباقي المحافظات، وذلك في إطار استمرار صرف المعاشات ومختلف المنافع التأمينية بصورة شهرية منتظمة دون أيّ انقطاع، رغم الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

 

ولفتت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إلى أنها حريصة على صرف معاشات المؤمن عليهم بداية  كل شهر لضمان إعانتهم على مواجهة متطلباتهم المعيشية، مؤكدةً في الوقت ذاته أنها حرصها على صرف المعاشات مع دخول شهر رمضان المبارك لتوفير الرعاية الكريمة لأسر المتوفين والعاجزين والمتقاعدين.

 

ونوّهت إلى حرصها الكبير على تقديم كُـلّ التسهيلات للمؤمن عليهم بما يفضي إلى تقاضيهم لمعاشاتهم ومنافعهم التأمينية دون أيّ انقطاع أَو تأخير.

 

يشار إلى أن المؤسّسة العامة للتأمينات الاجتماعية تصرف بصورة شهرية منتظمة معاشات الشيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في القطاع الخاص والمختلط، وكذا التعويضات والمنح المقرة في القانون، وذلك بداية كُـلّ شهر، في صورة تؤكّـد حرص الدولة على توفير الرعاية الاجتماعية لكل العاملين، بكل الإمْكَانيات المتاحة، فيما خصصت الرقم المجاني 8001001 لاستقبال الاستفسارات والشكاوى لمعالجة إشكاليات المؤمن عليهم وباقي العاملين في القطاع الخاص.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com