المنبر الاعلامي الحر

في تعد صارخ لمقدسات الإسلام.. السعودية تفندق مكة المكرمة “شاهد الصورة”

يمني برس- خاص

في تعد صارخ وخطير يمس بمقدسات الأمة الإسلامية والحرم النبوي.. وافق النظام السعودي على تنفيذ خطط صهيونية تستهدف الأماكن المقدسة ومنها فندقة المناطق المطلة على مكة المكرمة, تحت مزاعم الإستثمار الفندقي والسياحي.

 

ونقلت وسائل إعلام سعودية أن النظام السعودي عرض أراضي “رواسي جبل عمر2”  الذي تبعد عن ساحة الحرم المكي 250 متراً فقط, وتطل مباشرة على مكة المكرمة على طاولة الإستثمار الفندقي والتجاري.

 

وتأتي هذه الخطوة للنظام السعودي ضمن هرولته الواضحة #للتطبيع مع العدو الإسرئيلي والتنازل عن قضية الأمة المركزية ومقدساتها وفي مقدمتها فلسطين المحتلة.

 

وحذر متابعون من مخاطر وتبعات ما يعمله النظام السعودي بالمناطق المقدسة المحيطة بمكة المكرمة, وتحويلها إلى مناطق للإستثمار وأبراج فندقية, مؤكدين أنها تأتي في سياق المشروع الصهيوني  الذي يهدف إلى تدمير مقدسات الأمة الإسلامية وتقليص مساحة الحرم النبوي وتضييق مساحة المناسك.

 

واعتد المراقبون هذه التصرفات بالإعتداء الصارخ على مقدسات الأمة, داعين أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى ضرورة تحمل مسؤولياتهم تجاه المخاطر التي تحدق بالمناطق المقدسة, كون النظام السعودي أصبح غير مؤتمن على مقدسات الأمة  الإسلامية.