المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية لوزارة النقل إحياءً للذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس الصماد

فعالية خطابية لوزارة النقل إحياءً للذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس الصماد

يمني برس- صنعاء/

أحيت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها، اليوم الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس صالح علي الصماد، بفعالية خطابية.

 

وفي الفعالية اعتبر وزير النقل عامر المراني، إحياء ذكرى سنوية الشهيد الصماد، محطة مهمة للتزود منها بالملاحم البطولية التي سطرها خلال فترة قيادة البلاد وإدارة الدولة.

وقال” الشهيد الصماد لم يهدأ له بال، حيث كان يزور الجبهات ليتلمس احتياجات المرابطين ويشدّ على أزرهم وكان يطلع ويتأكد من سير المعارك في الجبهات”.

 

وأشار الوزير المراني إلى أن الشهيد الصماد كان مقداماً شجاعاً محباً للدين والوطن، كرس جّل اهتمامه في خدمة الوطن والسعي لرفعته عبر مشروعه الوطني الذي أطلقه تحت شعار ” يد تحمي .. ويد تبني” في كافة المجالات للنهوض بالوطن وبناء الدولة.

 

وأضاف” الشهيد الصماد كان قريباً من الناس بمختلف شرائحهم، ويستمع منهم ويحثهم على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان والعمل في الميدان لإفشال مخططات العدوان”.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء الوزارة لقطاع النقل الجوي، عبدالله العنسي والشؤون المالية والإدارية عادل المداني والشؤون البحرية والموانئ خالد النمر،  أشار رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، إلى أن الشهيد الصماد يمتلك ثقافة دينية واسعة وبلاغة في طرح الأفكار بكل ثقة، فضلاً عن تناوله للقضايا وإسهامه في تحفيز الشباب على الانخراط في الدفاع عن الوطن لمواجهة المعتدي وأدواته.

 

ولفت إلى أهمية إحياء الذكرى لاستذكار مناقب الشهيد الصماد وصفاته وشجاعته التي تعمقت في نفوس ووجدان اليمنيين.

 

فيما أوضح وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد أن شهيد الوطن الصماد كان يمتلك أسلوباً راقياً في تعامله مع مختلف شرائح المجتمع وتميز بالتواضع.

 

وأكد أن مشروع الشهيد صالح الصماد “يد تحمي .. ويد تبني”، سيظل حلماً يراود الجميع في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

تخللت الفعالية بحضور وكلاء وزارة النقل المساعدين ومستشاري الوزارة والقائم بأعمال شركة الخطوط الجوية اليمنية عبدالملك مطهر ووكيل هيئة الطيران رائد جبل، ومدراء عموم موظفي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها، عرض عن حياة الشهيد صالح الصماد ومقتطفات من كلماته.

 

إلى ذلك وضع وزير النقل عامر المراني ومعه وكلاء الوزارة ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لها، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد وتم قراءة الفاتحة على روحه وأرواح رفاقه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com