المنبر الاعلامي الحر

المكاتب الخدمية بالحديدة تناقش خططها خلال إجازة العيد

المكاتب الخدمية بالحديدة تناقش خططها خلال إجازة العيد

يمني برس- الحديدة

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم خطط المكاتب التنفيذية الخدمية، خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني، استعدادات مكتب السياحة وصندوق النظافة المتمثلة في تحسين مظهر المدينة وتحديد أسعار الفنادق السياحية والمطاعم ومراقبة الالتزام بالقائمة السعرية.

 

وتطرق الاجتماع إلى خطط الأجهزة الأمنية في تأمين سواحل ومنتجعات وحدائق المحافظة السياحة وتوفير دوريات من خفر السواحل على طول السواحل التي يرتادها زوار المحافظة لمواجهة أي طارئ ، وكذا تنظيم حركة المرور بشوارع المدينة والسواحل والمنتجات السياحية.

 

وخلال الاجتماع أكد المحافظ قحيم  أهمية اضطلاع جميع المكاتب التنفيذية المعنية والأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتها في إظهار المحافظة بالمظهر الذي يليق بها سياحيا من خلال تنظيف الشوارع وتجهيز الحدائق العامة والمنتجات والشواطئ السياحية.

 

وحث المكاتب الخدمية على رفع الجاهزية والإشراف على تجهيزات الفنادق بمختلف تصنيفاتها السياحية، وتوفير الخدمات الفندقية الأساسية.

 

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من مكتب السياحة والأجهزة الأمنية بوضع تسعيرة موحدة للفنادق بحسب تصنيف كل فندق، واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com