المنبر الاعلامي الحر

المرور يتأهب لإنجاح فعالية يوم القدس العالمي وعيد الفطر

المرور يتأهب لإنجاح فعالية يوم القدس العالمي وعيد الفطر

صنعاء- يمني برس

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، خطة تنظيم الحركة المرورية في فعالية يوم القدس العالمي وعيد الفطر المبارك.

 

وتطرق الاجتماع بحضور نواب مدير عام المرور ومساعديه، ومدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، وعدد من الضباط، ومدراء المناطق المرورية بالأمانة، إلى الحلول المرورية الكفيلة بتخفيف حدة الازدحام في شوارع وتقاطعات أمانة العاصمة.

 

وفي الاجتماع أكد مدير عام شرطة المرور، أهمية رفع الجاهزية والانضباطية والبدء بتنفيذ خطة تنظيم حركة المرور في فعالية يوم القدس العالمي، وتنظيم مواقف السيارات وحركة المشاة للمشاركين في الفعالية.

 

ووجه بالتنسيق مع الجهات الأمنية بالأمانة لرفع السيارات والقواطر والمقطورات المتوقفة في ساحة الفعالية .. منوهاً بجهود ضباط وصف الضباط والأفراد ومستوى المهنية واليقظة العالية لمنتسبي شرطة المرور، التي تجلت في النجاحات المرورية.

 

وأكد العميد البراشي، ضرورة العمل على تجويد العمل المروري وتلافي السلبيات، والظهور بمظهر لائق وهندام وقيافة عسكرية، تعكس شخصية رجل المرور .. لافتاً إلى أهمية تعزيز علاقة رجال المرور بالمواطنين عبر تقديم الخدمات لهم والتعامل معهم بأخلاق عالية.

 

من جانبه تطرق مدير مرور الأمانة العقيد القحوم إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع وما تقتضيه المرحلة من انضباط وتحمل للمسؤولية لتحقيق الأهداف المنشودة.

 

وثمن اهتمام وحرص قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على الارتقاء بالعمل المروري الميداني في ال.. مؤكداً أن متابعتهم وتوجيهاتهم ودعمهم المستمر لشرطة مرور الأمانة تسهم في تحقيق الإنجازات على الميدان.

 

وأقر الاجتماع تقسيم الأمانة إلى قطاعات وفقاً لهيكلية منظمة تبدأ من قائد القطاع وصولاً إلى الأفراد حسب آلية تنفيذ المهام المنوطة وتعزيز التنسيق بين الجميع لسير العمل بكل سهولة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com