المنبر الاعلامي الحر

هذا ما حدث خلال الساعات الماضية في جزيرة كمران “شاهد الصور”

يمني برس- الحديدة

تفقّد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم، أحوال المرابطين في جزيرة كمران من منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل.

 

وخلال الزيارة، ومعهما وكيلا وزارة الإدارة المحلية جمال العلوي وعمار الهارب ومدير عام شرطة المنشآت العميد أحمد البنوس ومدير شرطة محافظة الحديدة العميد هادي الكحلاني، تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

ونقل الزائرون، خلال الزيارة، تهاني وتبريكات قائد الثورة، السيد عبد الملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

 

وخلال الزيارة، أوضح نائب وزير الداخلية أن تفقد أحوال المرابطين يأتي في إطار حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية بأبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في مواقع العزة والشرف والبطولة.

 

وأشاد بالانتصارات التي تحققت ضد قوى العدوان والمرتزقة والعناصر الإرهابية على أيدي المرابطين.. مؤكدا أن ثبات وصمود أبناء الشعب والجيش واللجان الشعبية هو الصخرة المنيعة التي ستتحطم عليها آمال دول العدوان ومرتزقتها، مهما أوغلت في سفك دماء الأطفال والنساء والشيوخ.

 

فيما أشاد وكيل أول محافظة الحديدة بصمود وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

 

وأكد أن ثباتهم واستبسالهم على مدى ثمانية أعوام مثّل الصخرة الصماء التي تحطمت عليها آمال دول العدوان في إخضاع اليمن لسيطرتها.

 

من جانبهم، ثمن المرابطون اهتمام القيادة وحرصها على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.. مجددين العهد بمواصلة الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها حتى تحرير كل شبر من  الأراضي اليمنية.