المنبر الاعلامي الحر

استمرار تدشين أنشطة المدارس الصيفية بمديرية جبل الشرق

استمرار تدشين أنشطة المدارس الصيفية بمديرية جبل الشرق

يمني برس- ذمار

تحت شعار “علمٌ وجهاد ” تتواصل لليوم الثالث على التوالي الزيارات التدشينية لأنشطة المدارس الصيفية بمديرية جبل الشرق ، بمشاركة رسمية ومجتمعية واسعة.

 

وخلال التدشين الذي شارك فيه مدير مكتب التربية علي عبده شريك ، و مدير صندوق الرعاية الاجتماعية جمال المطري ، أكد مدير عام المديرية ناجي أحمد صبر ، بأن الأنشطة الصيفية تأتي إستجابةً لله ولدعوة السَيّـِـدِ القَائــِدْ/ عَبْدُالمَلـِـك بَدْرُالدِّيـِـنْ الَحُوثـِـي ، بالإهتمام بالدورات الصيفية، والدفع والتحشيد إليها، لما لها من أهمية في توعية وتحصين وتثقيف الأجيال ، وإفشال مخططات العدوان ، وفي طليعتها الحرب الناعمة.

 

وحث على ضرورة تفعيل دور المساهمة المجتمعية في إرساء مقومات النجاح لجبهة التعليم الصيفية  ، مُشيداً بمستوى الإنضباط وإقبال الطلاب ، بالشكل الذي يُجسد وعي المعلمين والمتعلمين والمجتمع بأهمية استمرارية طلب العلم ، من المهد الى اللحد.

 

من جانبه أشار مدير مكتب التربية شريك الى أهمية العمل وفق موجهات محاضرة قائد المسيرة القرآنية التي ألقاها بمناسبة تدشين الأنشطة الصيفية ، باعتبار أن الخير كل الخير يكمن في التزود بالعلم والمعرفة.

 

بدوره أوضح رئيس اللجنة التنفيذية اللأنشطة الصيفية أحمد الفقيه بأن عدد المدارس المفتوحة 150 مدرسة صيفية ، بكثافة طلابية تصل الى 13  ألف طالب وطالبة على مستوى المديرية ، وبمشاركة ما يقارب 349 معلم ومعلمة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com