المنبر الاعلامي الحر

وزير الاتصالات يحث على تنفيذ الموجهات الرئيسية في محاضرات قائد الثورة

وزير الاتصالات يحث على تنفيذ الموجهات الرئيسية في محاضرات قائد الثورة

صنعاء- يمني برس

أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير، على أهمية ترجمة الموجهات الرئيسية في محاضرات وخطابات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، لما لها من أهمية في مواجهة المخاطر ومعالجة المشكلات وتطبيق منهجية القران الكريم واستنهاض الهمم وكيفية تعزيز خطوات النجاح في الحياة.

 

وأشار الوزير النمير، عقب البرنامج الثقافي الأسبوعي لقيادة وكوادر الوزارة والجهات التابعة لها، إلى ما تتضمنه محاضرات قائد الثورة من دروس تربوية وموجهات في تعزيز التعبئة العامة وترسيخ الهوية الايمانية والتحلي بروح المسئولية في الأداء ومواجهة التحديات.

 

وأشار إلى أهمية هذه المحاضرات كمحطة تربوية تعبوية لدروس ايمانية نافعة خصوصا والشعب اليمني يخوض مواجهة مصيرية مع قوى البغي والاستكبار العالمي منذ أكثر من سبع سنوات والتي فشلت في الرهان العسكري في حربها العدوانية على اليمن.

 

وأكد على عظمة ما يتناوله قائد الثورة من دروس ينبغي أن يعي الجميع أهميتها وضرورة الاستفادة منها، بتنفيذها وتطبيقها في الحياة اليومية وتجسيدها في السلوك والمعاملات والسمو بالنفس وما يساعدها على مكارم الأخلاق والتصرفات الصحيحة.

 

وتطرق وزيرالاتصالات، إلى الجوانب الملهمة في المحاضرات الرمضانية للسيد عبدالملك الحوثي وكلمته الاخيرة في تدشين المراكز الصيفية وما تشكله من أهمية في تعزيز الصلة بالله وبالقرآن الكريم وتزكية النفوس وكذا ترسيخ العقيدة في مواجهة التحديات وصناعة النصر الحقيقي للوطن.

 

وحث على إعداد برنامج تنفيذي لمجمل الرؤى التي يلخصها السيد القائد في محاضراته حول الجوانب الايمانية والتربوية والتثقيفية والتوعوية والتعبوية وتعميمها على المكاتب والجهات المعنية للاستفادة منها في تعزيز الصمود ومواجهة كل التحديات والمضي في درب البناء والنجاح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com