المنبر الاعلامي الحر

حامد والشامي وعوض يطلعون على سير العمل بمستشفى صعدة للأمومة والطفولة

يمني برس- صعدة

اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم، على سير العمل في مستشفى صعدة للأمومة والطفولة.

 

وطافوا ومعهم عضو مجلس الشورى عبدالله القاسمي ووكيل المحافظة محمد بيضان، بأقسام المستشفى واستمعوا من مديرة المستشفى الدكتورة أمل المرتضى، إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها في مجال صحة الأم ورعاية الطفل، والصعوبات التي تواجهه والحاجة إلى توسعته نظرا للإقبال الكبير عليه.

 

وخلال الزيارة أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أهمية الارتقاء بالعمل وتحسين الخدمات بالمستشفى .. مشيراً إلى أهمية الرفع بالاحتياجات الضرورية للمستشفى لمتابعة توفيرها بحسب الإمكانات المتاحة.

 

ولفت إلى أهمية دور مستشفى صعدة للأمومة والطفولة في تقديم الخدمات الصحية والطبية للأطفال والنساء .. مبديا الاستعداد للبحث عن دعم للمستشفى بما يمكنه من توفير الخدمات الطبية والصحية للمترددين عليه.

 

من جانبه أكد وزير الإعلام، على أهمية أن يكون مستشفى صعدة للأمومة والطفولة أنموذجاً لباقي المستشفيات في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية.

 

فيما أشاد محافظ صعدة، بالنقلة النوعية التي شهدها المستشفى خلال فترة وجيزة من افتتاحه في تقديم الخدمات الطبية للأمومة والطفولة.

 

ولفت محافظ صعدة إلى أن الزيارة تهدف للاطلاع على احتياجات المستشفى والخدمات التي يقدمها في مجال رعاية الأم والطفل.