المنبر الاعلامي الحر

تفقد سير اختبارات الشهادة الأساسية وأنشطة المراكز الصيفية بمحافظة صنعاء

يمني برس- صنعاء/

تفقد رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة صنعاء هادي عمار اليوم، سير إختبارات الشهادة العامة الأساسية في مديرية سنحان.

واطلع عمار ومعه مدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض ومدير تربية المديرية أحمد ناصر على مستوى الانضباط في لجان الاختبارات بمركزي الشهيد أبو صالح عيسى وأبو علي عامر، وجهود القائمين عليها.

وخلال الزيارة حث رئيس اللجنة الفرعية على مواصلة الالتزام بضوابط نجاح اختبارات الشهادة العامة بما يتوج الصمود الوطني في مواجهة تداعيات العدوان.

كما نوه بالروحية الجهادية والايمانية واستمرار البذل والعطاء لكوادر القطاع التربوي في مواصلة العملية التعليمية ونهج الثبات في ميدان المعرفة.

إلى ذلك تفقد رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة هادي عمار، الأنشطة والدورات الصيفية في المدرسة المغلقة بالقطاع الجنوبي لمحافظة صنعاء، مستمعا من مدير المركز علي ناجي ومسئول الأنشطة عبدالجليل الكديمة إلى شرح عن طبيعة الدورات والبرنامج اليومي للأنشطة.

وأكد أهمية استفادة الطلاب من البرامج الثقافية والعلمية والرياضة، لافتا إلى أن ما يتعرض له الوطن من عدوان، يستدعي من الجميع استشعار المسئولية في تحصين النشء والشباب من الأفكار المضللة.