المنبر الاعلامي الحر

مأرب.. مناقشة الاستفادة من مشروع تحسين سبل العيش بمديرية حريب

يمني برس- مأرب/

ناقش اجتماع بمحافظة مأرب، ضم وكيل أول المحافظة محمد علوان ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية صالح الشريف، سبل الاستفادة من مشروع تحسين سبل العيش، وتعزيز الصمود للمجتمعات المحلية بمديرية حريب القراميش.

وتطرق الإجتماع بحضور مدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان وممثلي مؤسستي رؤيا أمل وبناء للتنمية، إلى الجوانب التفصيلية للمشروع في تأهيل البنية التحتية وتوفير خدمات تنموية للمواطنين بالمديرية بقطاعات الزراعة، المياه والإصحاح البيئي، التعليم، الصحة والطاقة البديلة.

وفي الإجتماع أكد الوكيل علوان، أهمية مشروع تحسين سبل العيش للتخفيف من معاناة المواطنين سيما في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن تداعيات العدوان والحصار.

فيما أشار مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية إلى أهمية الإستفادة من المشروع الذي يستهدف ثمان مديريات في اليمن منها مديرية حريب القراميش .. مؤكدا استعداد المجلس تقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع.

بدوره أكد مدير مديرية حريب القراميش إلى ضرورة توجيه الدعم نحو القطاعات الخدمية التي تلامس إحتياجات المواطنين الأساسية .. مشيرا إلى حرص السلطة المحلية على تحقيق الأهداف المرجوة من المشروع.

وأقر المجتمعون عدد من الإجراءات لتسهيل البدء في تنفيذ المشروع الذي يستمر ثلاث سنوات.