المنبر الاعلامي الحر

أول تعليق للحرس الثوري الإيراني على اغتيال خدائي

أول تعليق للحرس الثوري الإيراني على اغتيال خدائي

يمني برس- وكالات

علق المتحدث باسم الثوري الإيراني العميد رمضان شريف على استشهاد العميد حسن صياد خدائي مؤكدا أن عناصر الجماعات الارهابية التابعة للاستكبار والصهيونية العالمية سينالون جزاءهم العادل.

 

وأكد العميد “رمضان” أن هذا الشهيد الغالي قضى عمره في الجهاد والحضور في مختلف المجالات التي يحتاجها الوطن ونظام الجمهورية الاسلامية الايرانية المقدس للحفاظ على استقلال إيران وأمن الشعب الإيراني النبيل وارتقى شهيدا مظلوما برصاص الحاقدين العملاء للأجهزة الاستخباراتية لنظام الهيمنة والصهيونية العالمية.

 

وقدم المسؤول تبريكاته وتعازيه إلى عائلة الشهيد مؤكدا ان العدو لن يصل إلى مبتغاه أبدا من خلال ارتكابه مثل هذه الأعمال الإجرامية ضد الشعب الإيراني والأمة الإسلامية وخاصة المجاهدين الأبطال، مضيفا أن استشهاد خدائي سيزيد من عزم وارادة قوات حرس الثورة الإسلامية للحفاظ على الأمن والاقتدار الوطني لمواجهة أعداء الوطن خاصة النظام الإرهابي في أمريكا والكيان الصهيوني اللقيط المجرم.

 

يشار إلى أن مدينة طهران عاصمة الجمهورية الإسلامية شهدت أمس عملية اغتيال أليمة طالت العميد حسن صياد خدائي – أحد قادة الحرس الثوي- بالقرب من منزله من قبل عناصر مأجورة تابعة للمخابرات الصهيونية, وتمكن الجهاز الأمني بعد مرور دقائق من الإغتيال القبض على شبكة مجرمين تعمل للعدو الصهيوني.

المصدر: تسنيم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com