المنبر الاعلامي الحر

مجمع الساحل الغربي الطبي يحيي الذكرى السنوية للصرخة ويفتتح “العناية المركزة”

الحديدة- يمني برس

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة للعام 1443هـ.

 

وخلال الفعالية أشاد وكيل اول المحافظة احمد البشري بقيادة وكوادر مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بتنظيم هذه الفعالية وتفاعلها المتواصل مع كافة الفعاليات الوطنية والدينية.

 

وأشار البشري، إلى أهمية شعار الصرخة  للإعلان عن البراءة من أعداء لله ومواجهة  أعداء الأمة من الطغاة والمستكبرين وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل.

 

منوها إلى أن  شعار الصرخة يغيض أعداء الأمة، الذين حاولوا ولازالوا يحاولون عبر اذنابهم بالمنطقة في القضاء على شعار الصرخة الا ان المجاهدين لقنوهم الدروس تلوى الدروس في الميدان التي كسرت ومرغت انوفهم بالتراب..

 

من جانبه أوضح مدير مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي العميد عبدالرزاق المضواحي أن الشعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في عام 2002 بهدف اسنتهاض الأمة لمواجهة أعداءها من المستكبرين والطغاة.

 

واستعرض المضواحي جانب من المؤامرات التي تحاك ضد الأمة  نتيجة هرولة البعض نحو التطبيق مع كيان الاحتلال الاسرائيلي  جراء الخوف من الهيمنة الامريكية على المنطقة..

 

بدوره  تطرق مدير عام مكتب  هيئة الأوقاف فيصل الهطفي  إلى الدور الكبير الذي لعبته الصرخة  في تحذير الأمة بمؤامرات أعداءها   ومخططاتهم في تستهدف الأمة وهويتها الايمانية..

 

وأشار الهطفي الى أن شعار الصرخة هو مشروع لاستنهاض الأمة  لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا..

 

تخلل اللقاء الفعالية قصيدة شعرية  للشاعر ايوب الحشاش وانشودة لفرقة الصماد..

 

إلى ذلك افتتح وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، اليوم، قسم العناية المركزة بمجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.

 

ويضم القسم البالغ تكلفة إنشائه ١٣٠ مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة، عنبر وغرفتين تحتوي على ١٧ سريرا مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الخاصة بالعناية المركزة .

 

وخلال الافتتاح استمع الوكيل البشري من مدير المجمع العميد عبد الرزاق المضواحي، إلى شرح عن تجهيزات قسم العناية المركزة ودوره في تحسين وتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمترددين على المجمع من رجال الجيش واللجان الشعبية والمواطنين.

 

وأشاد وكيل المحافظة بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المجمع للجرحى والمرضى من رجال الجيش واللجان الشعبية والمواطنين،

 

مؤكدا أن قيادة المحافظة ستقدم كافة أشكال الدعم للمجمع بحسب الإمكانيات المتاحة.