المنبر الاعلامي الحر

هيئة جمهوري حجة تكرم الكوادر المشاركة في برنامج تحسين الجودة

هيئة جمهوري حجة تكرم الكوادر المشاركة في برنامج تحسين الجودة

يمني برس- حجة/

كرّمت هيئة المستشفى الجمهوري في حجة، اليوم، الكوادر الطبية والإدارية المشاركة في برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي.

وفي التكريم، هنأ رئيس هيئة المستشفى الجمهوري، الدكتور إبراهيم الأشول، الكوادر الطبية والإدارية في الهيئة على ما حققوه من نجاح في تطبيق البرنامج، وتطبيق المعايير والمدققات الوظيفية.

وأشار إلى أن التكريم سيشمل المشاركين في دورتي إعداد مشاريع التحسين، ومكافحة العدوى.

ولفت إلى حصول فريق الهيئة المشارك في مسابقة وزارة الصحة على المركز الأول بين الهيئات والمستشفيات في الجمهورية.

واعتبر تدشين الهيئة للمستوى الخامس من برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي أعلى مستوى في الجودة إنجاز يضاف إلى ما حققته الهيئة خلال الفترة الماضية.

وفي التكريم، الذي حضره أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة من وزارة الصحة بتطبيق برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي ونواب رئيس الهيئة ومدير عام الشئون المالية بالهيئة ياسر الجبري أشار المدير الفني لبرنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي – عضو اللجنة الوزارية، الدكتور جبران الصليت، إلى أن هيئة المستشفى الجمهوري في حجة تعد نموذجا يقتدى به، وذلك لما حققته من تميّز ونجاح مستمر في برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي، الأمر الذي يساعد في تقديم خدمات طبية وعلاجية ذات مستوى عالٍ من الجودة للمرضى المترددين على الهيئة.

فيما استعرضت مديرة إدارة الجودة في الهيئة، الدكتورة سلوى الحداد، المراحل التي مرت بها الهيئة أثناء تطبيق برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي، والمشاركة الفاعلة لفريق الهيئة الذي بذل جهودا كبيرة للمشاركة في المسابقة التي أقامتها وزارة الصحة العامة والسكان بين الهيئات والمستشفيات.

وفي ختام الحفل، كرَّم موظفو الهيئة كلا من رئيس الهيئة، الدكتور إبراهيم الإشول، ونائب رئيس الهيئة للشؤون الإدارية، الدكتور نبيل القدمي، لحصولهما على درجة الماجستير في العلوم الصحية، كما تم تكريم اللجنة الوزارية المكلفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com