المنبر الاعلامي الحر

ساسي أنصارالله يحيٌي صمود أبناء الشعب الفلسطيني وتصديهم البطولي لقطعان المستوطنين وقوات الاحتلال

ساسي أنصارالله يحيٌي صمود أبناء الشعب الفلسطيني وتصديهم البطولي لقطعان المستوطنين وقوات الاحتلال

يمني برس- صنعاء/

حيا المكتب السياسي لأنصارالله صمود أبناء الشعب الفلسطيني وتصديهم البطولي لقطعان المستوطنين وقوات الاحتلال أثناء اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى المبارك.

وأكد المكتب السياسي في بيان له، اليوم الأحد، تنديده الشديد لما تقوم به قوات العدو وقطعان المستوطنين من أعمال استفزازية في القدس المحتلة وانتهاك لحرمة الأقصى المبارك، واعتداءات واعتقالات لعشرات الفلسطينيين.. مشيرا الى إن ما تشهده القدس المحتلة من عدوانية إسرائيلية تفرض على جميع المسلمين مساندة الشعب الفلسطيني بكل وسائل القوة، ونؤكد أننا نقف إلى جانب هذا الشعب المجاهد وحركات المقاومة الفلسطينية الباسلة.

وجدد المكتب السياسي لأنصارالله تأكيده أن كيان العدو يعيش أوهام القوة، ولن يكون بمقدوره تكريس القدس عاصمةً لكيانه الزائل، وستبقى القدس عاصمةً عربية ومصيرُها أن تتحرر بإذن الله.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

نحيي صمود أبناء الشعب الفلسطيني وتصديهم البطولي لقطعان المستوطنين وقوات الاحتلال أثناء اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى المبارك.

كم ندين بشدة ما تقوم به قوات العدو وقطعان المستوطنين من أعمال استفزازية في القدس المحتلة وانتهاك لحرمة الأقصى المبارك، واعتداءات واعتقالات لعشرات الفلسطينيين.

إن ما تشهده القدس المحتلة من عدوانية إسرائيلية تفرض على جميع المسلمين مساندة الشعب الفلسطيني بكل وسائل القوة، ونؤكد أننا نقف إلى جانب هذا الشعب المجاهد وحركات المقاومة الفلسطينية الباسلة.

كما نؤكد أن كيان العدو يعيش أوهام القوة، ولن يكون بمقدوره تكريس القدس عاصمةً لكيانه الزائل، وستبقى القدس عاصمةً عربية ومصيرُها أن تتحرر بإذن الله.

المكتب السياسي لأنصارالله – صنعاء

الأحد 28 شوال 1443هـ

الموافق: 29 مايو 2022م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com