المنبر الاعلامي الحر

شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه بلدة يعبد في جنين

شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه بلدة يعبد في جنين

يمني برس- وكالات/

استشهد شاب فلسطيني، وأصيب 3 آخرين، مساء اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها بلدة يعبد غرب مدينة جنين.

وقال مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر، إنّ الشهيد هو بلال عوض قبها (24 عاماً).

وبحسب وزارة الصحة الفسطينية، فإنّ الشاب قبها أصيب بالرصاص الحي في الصدر والفخذ، ووصل بحالة حرجة للغاية إلى مستشفى جنين الحكومي.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأنّ عشرات الآليات العسكرية المصفّحة التابعة للاحتلال اقتحمت بلدة يعبد، مشيرةً إلى “وقوع اشتباكات بين قوات الاحتلال والمقاومين وهم يحاولون التصدي لاقتحام قوات الاحتلال”.

ووجّهت دعوات عبر مكبرات الصوت في مساجد بلدة يعبد للدفاع عن منزل الشهيد ضياء حمارشة، والتصدي لاقتحام قوات الاحتلال.

إلى ذلك، قالت القناة “13” الإسرائيلية إنّ “قوات إسرائيلية كبيرة اقتحمت بلدة يعبد بالقرب من جنين لتدمير منزل منفذ عملية بني براك والتي قتل فيها 4 مستوطنين”، مشيرةً إلى اندلاع مواجهات وتبادل لإطلاق النار مع المقاومين.

#شاهد جيش الاحتلال يقتحم بلدة يعبد في #جنين، وتتجه نحو منزل الشهيد ضياء حمارشة المهدد بالهدم من قبل

وأكد مصادر محلية أنّ مواجهات عنيفة تشهدها البلدة، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة من جهة أخرى، كما هاجم شبان دوريات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة، وشوهدت مجموعات من الوحدات الخاصة والقناصة تنتشر في المنطقة.

وصباح اليوم، استشهدت الصحافية الفلسطينية غفران وراسنة متأثّرةً بجراحها بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليها بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com