المنبر الاعلامي الحر

محافظة ريمة تحيي الذكرى السنوية للصرخة بوقفات ومسيرات حاشدة

محافظة ريمة تحيي الذكرى السنوية للصرخة بوقفات ومسيرات حاشدة

يمني برس- ريمة/

شهدت مديريات محافظة ريمة، اليوم الجمعة، مسيرات ووقفات بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بحضور قيادات المحافظة.

وفي المسيرات والوقفات ردد المشاركون شعار الصرخة تأكيداً على دوره في توحيد صف الأمة وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

المشاركون رفعوا اللافتات والشعارات المؤكدة على أهمية الصرخة في تحصين الأمة وتعبئتها وفضح ما يخطط له الأعداء على الشعب اليمني والأمة والتحرك في مواجهة قوى التسلط والاستكبار.

وأكد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي نظمها أبناء الجبين أن الشعار أصبح اليوم يشكل تهديد للمصالح الأمريكية في مختلف أنحاء العالم وسيمثل البوصلة الحقيقية لتصحيح مسار الشعوب تجاه أعدائها.

وفي مديرية مزهر نُظمت وقفة قبلية أكد المشاركون أن هذا الشعار شكل صخرة صلبة تحطمت عليه مؤامرة الأعداء.

وأشار المشاركون إلى أنهُ من خلال الشعار الذي انطلق من جبال مران على لسان الشهيد القائد رضوان الله عليه تجسد صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي طيلة سبع سنوات.

كما نظم أبناء مديرية بلاد الطعام بالمغربة مسيرة ووقفة شعبية جددوا فيها العهد والوفاء في ذات الطريق التي سار عليها كل الأحرار من أبناء الشعب اليمني وكل أحرار العالم.

وفي ذات السياق نظم أبناء مديرية كسمة مسيرة جماهيرية أكدوا جميعا أن الوقائع والأحداث أثبتت بأن شعار الحق شعار البراءة من أعداء الله هو موقف ديني وعملي لتحصين الأمة من الانحراف والعمالة نحو الأعداء.

إلى ذلك نظم أبناء مديريتي الجعفرية والسلفية مسيرة ووقفة شعبية، جدد المشاركون تمسكهم بالمشروع القرآني وبهذا الشعار الذي فضح العملاء وتحركات الأعداء وكسرت هيمنتهم في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com