المنبر الاعلامي الحر

نائب رئيس الوزراء يطلع على أوضاع أوضاع الورشة المركزية لمشروع النظافة بالأمانة

يمني برس: اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، اليوم على أوضاع الورشة المركزية لصيانة آليات مشروع النظافة بأمانة العاصمة. واستمع أبو لحوم ومعه وزير المياه المهندس عبدالرقيب الشرماني وأمين العاصمة حمود عباد، والوكيلين مازن نعمان وعبدالفتاح الشرفي، من نائب مدير النظافة رزق الحاج إلى شرح حول سير العمل في […]

يمني برس:

اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، اليوم على أوضاع الورشة المركزية لصيانة آليات مشروع النظافة بأمانة العاصمة.

واستمع أبو لحوم ومعه وزير المياه المهندس عبدالرقيب الشرماني وأمين العاصمة حمود عباد، والوكيلين مازن نعمان وعبدالفتاح الشرفي، من نائب مدير النظافة رزق الحاج إلى شرح حول سير العمل في صيانة وإصلاح الآليات والصعوبات التي تواجه الورشة، نتيجة نقص الاعتماد وبعض الاحتياجات الأخرى.

وخلال الزيارة أكد نائب رئيس الوزراء على أهمية توفير المتطلبات اللازمة للورشة للقيام بدورها في صيانة وإصلاح آليات مشروع النظافة بما ينعكس على تحسين الخدمة المقدمة للمواطن والحفاظ على نظافة ومظهر العاصمة صنعاء.

وأشار إلى حرص وزارة المالية على دعم جهود أمانة العاصمة في تعزيز جهود النظافة والارتقاء بأدائها، باعتبارها احدى الخدمات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتحافظ على صحة المجتمع.

كما اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية على الأضرار الناجمة عن استهداف العدوان المتكرر لمشروع النظافة والورشة المركزية لصيانة الآليات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com