المنبر الاعلامي الحر

قيادي بارز في الاصلاح يُعلن عن فشل ” التحالف السعودي ” ويتهمه بإراقة دماء اليمنيين

 

يمني برس _ خاص :

شوقي القاضيقال القيادي في حزب الاصلاح شوقي القاضي ان ما سُمي بالتحالف العربي بقيادة السعودية فشل فشلاً ذريعاً فيما يتعلق بأهدافه ووعوده لليمنيين .

وأكد عضو البرلمان في كتلة ” الاصلاح ” شوقي القاضي في منشور على صفحتة الرسمية بالفيس بوك ان التحالف فشل في “إعادة الأمل” ، وفشل في “إنهاء الانقلاب” ، وفشل في “إعادة الشرعية” ، وفشل في “بناء اليمن الجديد” ، وفشل في “إقامة النظام الاتحادي” ، وهذه هي الأهداف التي أعلنها “التحالف” و”مؤتمر الرياض” حسب تعبيره .

وأضاف القاضي بالقول : ” وزيادة علی هذا الفشل فقد تسبَّب التحالف بإراقة دماء اليمنيين وقتل آلاف منهم ، وآلاف الجرحی والمصابين ، ونزوح الملايين ، ولجوء عشرات الآلاف ، ودمار البيوت والممتلكات .

وأشار القاضي قائلاً أن من أسماها بـ ” المقاومة الشعبية ” التي حملت السلاح ركوناً وتعويلاً علی “دعم التحالف”خصوصاً في جبهات عدن وتعز وغيرهما مضيفاً بالقول : ” ولولا اغترارها وركونها علی “دعم التحالف” لما قاومت ومن ثَمَّ لما اشتعلت الحرب المدمرة التي أحرقت اليابس واليابس حسب قولة .

وقال القيادي في حزب الاصلاح شوقي القاضي ان “التحالف” نجح في تحقيق أهدافه الخاصة به ، وهي “القضاء علی منظومة الصواريخ والأسلحة التي كانت تهدد دول الجوار” ، كما أكَّد ذلك “ناطقه الرسمي”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com