المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. الوشلي يشهد المنهجية الصيفية في الحالي ويتفقد صيفية السجن المركزي

يمني برس- الحديدة/

حضر مدير إدارة المدارس الصيفية بالمحافظة محمود الوشلي اليوم المسابقة المنهجية الثقافية للمدارس المغلقة الشهيد القائد بمديرية الحالي والشهيد بشير الجرادي بمديرية الميناء والشهيد الصماد بمديرية الحوك.

وفي المسابقة التي اقيمت بمدرسة الشهيد القائد بمديرية الحالي بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر و مديرا مديريتي الحالي مؤيد المؤيد و الميناء عبدالله الهادي و رئيس اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بالمدينة مصطفي المغارم و مديروا تريية الحالي حسن وهبان و الميناء ابراهيم عييد و الحوك همدان الشامي.. أشاد الوشلي بالتميز الكبير الذي ظهر جليا في مستويات المدارس المتسابقة في التحصيل العلمي فيما يقدم للطلبة من دروس علمية ومعرفية بالإضافة الى تميزهم في مختلف الانشطة الإبداعية في فنون الشعر والخطابة والأنشاد والزوامل.

وثمن الوشلي دور إدارات ومعلموا تلك المدارس واهتمامهم وحرصهم الشديد في تحقيق تلك الأهداف العظيمة التي أنشأت من أجلها المدارس الصيفية في بلادنا.

هذا وقد شهد اللقاء تنافسا مثيرا وروحا اخوية عالية جسدت عظمة وعي المتسابقين في تنافسا يفوز فيه الكل وينتصر فيه الجميع.

هذا وقد تمكن فريق مدرسة الشهيد القائد بمديرية الحالي من إقصاء منافسيه والحصول على المركز الاول والفوز بالمسابقة.

تخلل اللقاء تقديم باقات إبداعية في فنون الشعر والإلقاء والخطابة والأناشيد والزوامل نالت استحسان الحاضرين.

وفي سياق متصل تفقد مدير إدارة المدارس الصيفية بالمحافظة محمود الوشلي سير عمل مدرسة السجن المركزي الصيفية بالمحافظة.

واستمع من القائمين على المدرسة إلى إيضاحات حول العمل بالمدرسة واطلع على اهم البرامج والأنشطة فيها وأشاد الوشلي بانضباط العاملين وحسن الأداء وعبر اغتباطة لوعي الدارسين في تلقيهم للدروس وحرصهم الشديد على الإستفادة مما يقدم لهم من برامج وأنشطة في المدرسة.