المنبر الاعلامي الحر

ذمار.. تخريج 22 متدربة من اسر الشهداء في مجالات الخياطة

ذمار.. تخريج 22 متدربة من اسر الشهداء في مجالات الخياطة

يمني برس- ذمار/

أحتفى الجانب النسائي بمؤسسة الشهداء بذمار اليوم (معمل الارتقاء 1) بتخريج الدفعة الخامسة من اسر الشهداء في مجالات التفصيل والخياطة (دفعة الولاية).

واستهدف البرنامج التدريبي الذي استمر 24 يوما 22 متدربة من زوجات و أمهات الشهداء.

وخلال الاختتام أكدت مسؤولة الجانب النسائي بمؤسسة الشهداء أمة الله الكاظمي على أهمية الوفاء لتضحيات الشهداء ورعاية أسرهم وإكسابها الحرف التي تعينها على تجاوز ظروف الحياة والمتطلبات المعيشية.

واشارت الى ان المؤسسة تعمل على تمكين اسر الشهداء اقتصاديا وفاء لتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة الوطن وكرامة ابنائه.. ولفتت الى الدور المعول على اسر الشهداء في الإسهام بعملية البناء والتنمية وتعزيز جهود تشجيع الإنتاج والتسويق للمنتجات الحرفية.

بينت دور المجتمع في دعم جهود تدريب وتأهيل اسر الشهداء و إكسابها الحرف التي تمكنهم من تلبية احتياجاتها، من خلال الإسهام الفاعل بتوفير متطلباتها من وسائل الإنتاج والوصول الى تكوين مشاريع صغيرة ذات قيمة اقتصادية تسهم في توفير المتطلبات المعيشية للأسرة وتعزيز جهود التمكين الاقتصادي.

والقيت عدد من الكلمات من اسر الشهداء أشادت بهذه الخطوة ودورها في تأهيل اسر الشهداء وإكسابها الحرف التي تسهم في جهود تمكين الأسر والاعتماد على النفس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com