المنبر الاعلامي الحر

ذمار.. تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية

ذمار.. تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية

يمني برس- ذمار/

دشن وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي ومعه مدير صندوق الرعاية الاجتماعية عبده محمد الفضلي ، اليوم المرحلة الثالثة عشرة من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بتمويل من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف بالتعاون مع فرع صندوق الرعاية الاجتماعية والصندوق الاجتماعي للتنمية.

و يستهدف المشروع الذي ينفذ عبر كلا من بنك الأمل و بنك الكريمي ،  70 الف و 402 مستفيد في إطار مديريات محافظة ذمار بتكلفة مليار و 100 مليون ريال.

وخلال التدشين لعملية الصرف في كلا من بنك الأمل و بنك الكريمي أكد الوكيل العمدي أهمية تسهيل إجراءات الصرف للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية وبما يخفف من أوضاعهم المعيشية الصعبة الناجمة عن الآثار التي خلفها العدوان والحصار.. مبينا أهمية الوصول إلى كافة الحالات المستفيدة ، وخاصة تلك الحالات التي لا تتمكن من الوصول الى مراكز الصرف بسبب أوضاعها الصحية.

بدوره أشار مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي ان عملية تستمر لمدة 16 يوما في مراكز الصرف المعتمدة من وكلاء بنك الكريمي و بنك الأمل للتمويل الأصغر.. مبينا ان المبالغ لهذا الفترة انخفضت بنسب بسيطة عما كان معتمد في المرحلة السابقة نتيجة لانخفاض أسعار صرف الدولار.

و أوضح مدير فرع بنك الكريمي سليمان الشرعبي ان بنك الكريمي يتولى عملية الصرف في 62 موقع مابين متنقل وثابت موزعة على ست مديريات ( عنس ومغرب عنس وجبل الشرق وعتمه وجهران والحداء ).

فيما أشار مدير فرع بنك الأمل علي العراسي الى ان البنك يتولى عملية الصرف عبر 62 مركزا تتوزع في ست مديريات (مدينة ذمار وميفعة عنس والمنار وضوران وصاب العالي ووصاب السافل)  ويبلغ عدد المستفيدين 38 الف و 298 حالة بمبلغ 880 مليون و 567 الف ريال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com