المنبر الاعلامي الحر

صور تثبت تورط القوات السعودية بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى الدمام

صور تثبت تورط القوات السعودية بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى الدمام

يمني برس- متابعات

كشفت مصادر مطلعة في محافظة سقطرى عن قيام النظام السعودي بتهجير مئات الأسر السقطرية إلى مدينة الدمام بالمملكة تحت مزاعم الترفيه وقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وبينت المصادر التي فضلت الكشف عن ذكر اسمها لدواعي خاصة: أن قوات الإحتلال السعودي المتواجدة في الأرخبيل نقلت مئات الأسر السقطرية عبر طائرات شحن تابعة لسلاح الجو السعودي.

 

وأشارت إلى أن عملية التهجير الغير مسبوقة تزامنت مع توافد المئات من القوات الغازية الإماراتية والصهيونية إلى الجزيرة, وسط قيام قوى الغزو والاحتلال باستحداثات وبناء قواعد عسكرية جديدة.

 

وأثبتت مشاهد مصورة تورط القوات السعودية أثناء إشرافها على مغادرة الأسر في مطار أرخبيل سقطرى, وقيام الجنود السعوديين بربط شنط وأحزمة المهجرين من أبناء الجزيرة كما توضحه الصور.

 

وأكدت أن قوى الغزو والاحتلال ووجهت بمنع سفر الشباب بمفردهم واشترطت وجوب سفر العائلة بأكملها حتى لا يبقى لهم أثر في الجزيرة.

 

وأشارت إلى عروض مالية مغرية قدمتها الإمارات تصل إلى 100 ألف درهم لكل مواطن إماراتي يسافر إلى الجزيرة بشرط بقائه فيها لمدة لا تقل عن خمس سنوات, بالإضافة إلى عروض أخرى للإعلاميين والمصورين الأوربيين المتواجدين في الإمارات للسفر إلى سقطرى وأن ينقلوا للعالم جمال الجزيرة والترويج لها على أنها أصبحت تابعة للإمارات, ضمن محاولتهما المستمرة لبسط السيطرة الكاملة على الأرخبيل وتغيير الخريطة الديمغرافية والجغرافية للجزيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com