المنبر الاعلامي الحر

التصوف الإسلامي يشيد بمناقب العلامة الوجيه ويعزي برحيله

التصوف الإسلامي يشيد بمناقب العلامة الوجيه ويعزي برحيله

يمني برس- متابعات

نعى ملتقى التصوف الإسلامي في اليمن رحيل العلامة عبدالسلام الوجيه الذي وافاه الأجل بعد عمر حافل بالعطاء الجهادي، والصدح بقول الحق، ومجابهة المستكبرين والطغاة.

 

وأشاد الملتقى في بيان له، بدور الفقيد العلامة عبدالسلام الوجيه الجهادي ورفده لثورة الـ21 من سبتمبر، ووقوفه مع رجال الرجال في خندق الدفاع عن الدين والعرض والأرض.

 

“نص البيان”

بسم الله الرحمن الرحيم

(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ) صدق الله العظيم

 

ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة العلامة الأديب الباحث المحقق السيد عبدالسلام عباس الوجيه، أمين عام رابطة علماء اليمن، بعد عمر حافل بالعطاء الجهادي، والصدح بقول الحق، ومجابهة المستكبرين والطغاة، منذ شبابه، ما جعله عرضة للتهديد بالتصفية، ومحاولة الإغتيال عدة مرات، من قبل النظام السابق، وأزلامه.

 

إن ملتقى التصوف، وهو يشيد بدور الفقيد الجهادي، ورفده لثورة الـ21 من سبتمبر، ووقوفه مع الرجال الرجال في خندق الدفاع عن الدين والعرض والأرض والحريات، ليتقدم بأخلص معاني العزاء والمواساة لأسرة الفقيد العلامة، ويقول لهم:  لم تفقدوا قمراً ما زال ضياؤه يشع في مؤلفاته وتلامذته وأحبابه، والعالم لا يُفقدُ حتى يفقد أثره، ومثل العلامة الأديب المجاهد عبدالسلام عباس الوجيه، له آثار أكثر من أن تُفقد، بل تتجدد، ولا تنفد.

صادر عن ملتقى التصوف الإسلامي في اليمن.

6 ذو الحجة 1443هجرية

الموافق 5 يوليو 2022م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com