المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي بذمار تستقبل طلبات تمويل عدد من المشاريع التنموية

اللجنة الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي بذمار تستقبل طلبات تمويل عدد من المشاريع التنموية

يمني برس- ذمار/

استقبلت اللجنة الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل وبناء السلام اليوم طلبات تمويل مشاريع تنموية في مجالات التربية والتعليم والشباب والرياضة من مديريات وصاب العالي ومدينة ذمار ومديرية عنس وفرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار، ضمن مشاريع المرحلة الرابعة لمشروع دعم الاستقرار في اليمن (SSPY) الممول من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ).

وأوضح منسق مشروع تعزيز الحكم الشامل وبناء السلام المهندس حامد الفقيه، ان لجنة الاستلام المنبثقة من اللجنة الاستشارية تسلمت اليوم طلبات تمويل مشروع بناء قدرات كادر محو الأمية في 154 مركز بمختلف مديريات محافظة ذمار ومشروع تأهيل وتأثيث مدرسة مصعب بن عمير بمنطقة زبيد مديرية عنس ومشروع تأثيث 6 فصول بمدرسة الحرف بني ربيعة وعدد 6 فصول بمدرسة القابل بني شعيب مديرية وصاب العالي ومشروع تأهيل وتعشيب الملعب الأحمر الرياضي بمدينة ذمار.

وأشار إلى ان لجنة الاستقبال عقب استكمال الاستقبال لطلبات التمويل، سلمتها الى لجنة مختصة بعملية فرز والتي بدورها استكملت مهامها واحالتها الى اللجنة الاستشارية لتقييمها وإقرارها وفقا للمعايير والاشتراطات المتبعة.

بدوره أشار منسق مشروع دعم الاستقرار في اليمن محمد القشيبي ان المشروع سوف يتولى تمويل المشاريع المقرة من اللجنة الاستشارية وذلك بالتزامن مع تنفيذ مشاريع المرحلة الثالثة التي ينفذها المشروع حاليا.

مؤكدا ان المشروع نفذ عدد من المشاريع في قطاعات الصحة والتربية والمياه والأشغال العامة في عدد من مديريات المحافظة.

تجدر الإشارة إلى ان اللجنة الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل وبناء السلام الممول من منتدى التنمية السياسية ومنظمة برجهوف الألمانية ، تتولى إلى جانب مهامها اختيار وإقرار طلبات المشاريع التنموية المقدمة من السلطة المحلية لمشروع دعم الاستقرار في اليمن الممول من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ).

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com