المنبر الاعلامي الحر

مكتب اشغال ذمار يدشن حملة رفع مخلفات البناء من شوارع وأحياء المدينة

مكتب اشغال ذمار يدشن حملة رفع مخلفات البناء من شوارع وأحياء المدينة

يمني برس- ذمار/

دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة ذمار اليوم الحملة الاول لرفع مخلفات البناء من الشوارع الإسفلتية والأحياء والحارات بمدينة ذمار بمساندة من صندوق النظافة والتحسين.

وخلال التدشين أشاد وكيل محافظة ذمار محمد عبد الرزاق بهذه الخطوة الهادفة الى تحسين المظهر الجمالي وإزالة العوائق التي تعيق حركة السير وتشكل عبء على عمال النظافة وتعيق جهودهم في رفع القمامة والمخالفات.

ودعا المجتمع الى التفاعل مع الحملة وإنجاح جهودها في إزالة المظاهر السلبية والالتزام برفع مخلفات البناء أولا بأول وتعزيز مستوى الوعي بأهمية الالتزام بالقانون ومساندة دور الجهات المعنية في تنفيذ ما يناط بها من مهام.

واكد على أهمية الالتزام بخطط العمل ومواصلة أنشطة الحملة لرفع كافة المخلفات من مختلف أحياء وحارات مدينة ذمار ، مشيدا بتفاعل صندوق النظافة والتحسين في مساندة مكتب الأشغال من خلال رفد الحملة بالأليات والمعدات اللازمة لإنجاح العمل.

بدوره أشار رئيس اللجنة المكلفة من المحافظ لتقييم أداء مكتب الأشغال عبدالكريم الثمري ان الحملة تعد الاولى من نوعها والتي ينفذها المكتب لرفع المخلفات وترجمة لمهامه في هذا الجانب.. مبينا ان انه تم تقسيم المدينة الى ثلاث مناطق عمل لتنفيذ مهام الحملة وصولا رفع كافة المخلفات في إطار المدينة.

حضر التدشين نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين علي الشخظة ومدير عام النظافة منير الشاهري وعضو لجنة السلطة المحلية عادل العنسي ، ومدير مكتب مدير الأشغال المهندس عمر منصور ومدير التخطيط بمكتب الاشغال المهندس عبدالغفور الشميري وعدد من كوادر مكتب الاشغال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com