المنبر الاعلامي الحر

قيادات الدولة تنقل للمرابطين في الجبهات تهاني القيادة الثورية والسياسية بالعيد وتشيد ببطولاتهم في حماية الوطن

يمني برس || تقرير :

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى – قائد المنطقة العسكرية الثالثة الفريق/ مبارك المشن الزايدي ووزير الدفاع اللواء الركن/ محمد ناصر العاطفي أمس، أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة التابعة لوحدات المنطقة العسكرية الثالثة.

وخلال الزيارة، نقل الفريق المشن، تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون وهم يدافعون بكل بسالة وإقدام عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة.

من جانبه أوضح وزير الدفاع، أن الزيارات العيدية للمرابطين تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، للاطلاع على أحوالهم ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى.

وخاطب اللواء العاطفي المرابطين في الخطوط الأمامية في معسكر كوفل وجبهة الطلعة الحمراء ومواقع الدشوش، قائلا: ” شرف كبير لنا أن نكون في هذه المواقع والميادين مع الأبطال الذين يدافعون عن الأرض والعرض”.

وتطرق إلى مؤامرات الغزاة على اليمن في الماضي والحاضر، والتي تأتي في إطار تنفيذ دول تحالف العدوان لأجندة كيان العدو الصهيوني في احتلال ونهب ثروات اليمن وخيراته.

وأضاف” بفضل الله سبحانه وتعالى، وبفضل القيادة الحكيمة، ورجال الرجال الصادقين، هُزم تحالف العدوان وأدواته وخارت قواهم وكُسرت عنجهيتهم وغطرستهم وغرورهم واهتزت عروشهم”.

وحذَّر وزير الدفاع، تحالف العدوان من مغبة الاستمرار في فرض الحصار الجائر على أبناء الشعب اليمني.

وقال” العدو الصهيوني يمر بأسوأ حالاته، ودول تحالف العدوان تهرول للتطبيع معه ليحميها، وكلهم هاربون، والهارب لن ينتصر والنصر بإذن الله للمجاهدين رجال الرجال، شعب الإيمان والحكمة، أولى القوة والبأس الشديد”.

وأشاد اللواء العاطفي، بالدور الوطني المشرف لأبناء مارب الأبية، ومساندتهم لأبطال القوات المسلحة في تعزيز الأمن والاستقرار في مديرية صرواح، وردع جحافل المرتزقة، أذناب تحالف العدوان في البوابة الجنوبية لمدينة مارب.

فيما رحب محافظ مارب علي طعيمان، بالفريق الزايدي واللواء العاطفي.. مثمنا زيارتهما العيدية للمرابطين الذين كان ولا يزال لهم دور بارز في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن والتصدي للغزاة المعتدين.

فيما أكدت كلمة المرابطين، التي ألقاها العميد صالح العوبلي، أن منتسبي وحدات المنطقة العسكرية الثالثة، يتمتعون بمعنويات وجاهزية قتالية عالية، لتنفيذ ما يسند إليهم من مهام.

بدوره دعا الشيخ علي بن عبود الشريف، من تبقى من المغرر بهم ممن لايزالون في صف العدوان، إلى اغتنام قرار العفو العام، والعودة إلى صف الوطن، وترك الغزاة والمرتزقة يواجهون مصيرهم المحتوم الذي يقودهم إلى مزبلة التاريخ.

صنعاء

إلى ذلك تفقد مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه رئيس هيئة المستشارين اللواء الركن عبدالرزاق المروني ومستشارا وزير الداخلية اللواء محسن هاجر، واللواء شرف الموشكي أمس، أحوال رجال الأمن في النقاط الأمنية بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير المشاريع العميد محمد شباب وقائد قوات النجدة بالأمانة العقيد أحمد الهادي وأركان حرب قوات النجدة العقيد عبدالله الحور، نقل الزائرون لمنتسبي الوحدات الأمنية، تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى، وقدموا لهم هدايا عيدية ومبالغ رمزية.

واطلع اللواء الهادي ومرافقوه على مستوى الانضباط واليقظة لرجال الأمن واللجان الشعبية في هذه النقاط.

فيما عبَّر رجال الأمن واللجان الشعبية عن سعادتهم بزيارة قيادات وزارة الداخلية ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى .. مؤكدين الحرص على أداء مهامهم في تعزيز الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان.

الحديدة

من جهة أخرى تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، اللواء علي سالم الصيفي، أمس، أحوال ضباط وصف وجنود الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة.

ونقل الوكيل الصيفي ومعه مدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي ومدير عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي خلال الزيارة، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية لقيادة ومنتسبي إدارة أمن المحافظة وفروع قيادات النجدة والأمن المركزي وخفر السواحل والسجن المركزي بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وحيا وكيل وزارة الداخلية صمود المرابطين في الإدارات الأمنية .. مؤكداً الحرص على زيارة رجال الأمن والاطلاع على أحوالهم وتلمس احتياجاتهم.

وأشاد اللواء الصيفي واللواء الحوثي والعميد القاسمي، بيقظة قوات الأمن العام والأمن المركزي بالمحافظة وتواجدهم في الميدان خلال أيام عيد الأضحى بروح معنوية عالية، مقدمين لهم هدايا عيدية.

ذمار

إلى ذلك تفقد رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني ومدير القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد أمس، أحوال رجال الأمن في إدارة أمن محافظة ذمار، وقوات الأمن المركزي، وقوات النجدة، والبحث الجنائي، وشرطة المرور بالمحافظة.

ونقلا خلال الزيارة لمنتسبي الوحدات الأمنية، تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقدما لهم هدايا عيدية ومبالغ رمزية.

وحث اللواء المؤيد، على ضرورة رفع مستوى اليقظة لدى منتسبي الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار.. مؤكدا أن صمودهم وثباتهم أفشلا مخططات ومؤامرات العدوان.

واطلع المداني والمؤيد، على مستوى الانضباط واليقظة في الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية بالمحافظة.. مُشيدين بانضباط رجال الأمن وحرصهم على تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع.

فيما عبَّر مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد الشرفي، عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها بمنتسبي أمن المحافظة ومشاركتهم أفراح العيد.

كما قامت قيادات وزارة الداخلية بزيارة للمرابطين في عدد من النقاط الأمنية بالمحافظة، مشيدة بمستوى الانضباط الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

البيضاء

فيما تفقد وكيل محافظة البيضاء أحمد حسين السيقل ومعه مدير عام مديرية الشرية ياسر علي إدريس ومدير عام الوحدة التنفيذية الزراعية بالمحافظة أيمن جمال إدريس وممثلون للجانب الإشرافي أمس، أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية بمديرية الشرية بالمحافظة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل الزوار، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وحيا الزوار صمود المرابطين في النقاط الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك..، مؤكدين الحرص على تفقد أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن وتلمس احتياجاتهم لتعزيز الصمود والثبات للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .

وأشادوا بصمود منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية ودورهم في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وإفشال مخططات العدوان ومساعيه لتمزيق النسيج المجتمعي وتفتيت الجبهة الداخلية.. مشيدين باليقظة العالية للمرابطين وتواجدهم في الميدان خلال أيام عيد الأضحى المبارك بروح معنوية عالية، مقدمين لهم الهدايا العيدية.

إلى ذلك قام مدير عام مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء العقيد أحمد عبده العزاني ومدير عام مديرية رداع أحمد محمد العكام ومدير عام مديرية العرش ماهر علي الطيري وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية، بزيارات عيدية إلى النقاط العسكرية والأمنية المرابطة في مديريتي رداع والعرش.

وخلال الزيارات بحضور مدير عام المالية بالمحافظة ناصر المنصوري ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة علي الشريف، هنأ الزوار المرابطين بحلول عيد الأضحى المبارك ناقلين لهم تحايا قائد الثورة السيد/عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس الجمهورية المشير الركن مهدي المشاط مؤكدين أهمية مضاعفة الجهود والجهورية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم وواجباتهم في مختلف الظروف، خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن مع استمرار العدوان والحصار.

واشادوا بجهود ويقظة الوحدات الأمنية والعسكرية في مختلف النقاط وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في كافة مديريات المحافظة.

وفي ذات السياق تفقد وكيل محافظة البيضاء عادل محمد قرموش، أحوال المرابطين من أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط الأمنية بمديرية القريشية، ناقلا للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن/ مهدي المشاط بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين، وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم.

الضالع

وتفقّد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي، أمس، أحوال المرابطين في عدد من المواقع الشرقية في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

وخلال الزيارة، التي رافقها تقديم قافلة عينية من الأغنام ومبالغ مالية من مجلس التلاحم القبلي بحضور مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد صالح حاجب، نقل الوكيل العمدي تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية للمرابطين، وتبادل معهم التهاني بعيد الأضحى المبارك وقدّم لهم هدايا عيدية.

وأشاد بالجاهزية واليقظة والمعنويات العالية، التي يتمتع بها المرابطون في مواقع البطولة والدفاع عن الوطن.. مؤكدا أن التلاحم القبلي والشعبي إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية أثمر نصرا وصمودا.

وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار برنامج السلطة المحلية تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا” كواجب تجاه الأبطال، وتقديراً لدورهم في مواجهة العدوان.

بدورهم، عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية.. مؤكدين صمودهم في مواجهة العدوان ومخططاته حتى تحقيق النصر.

رافقهم خلال الزيارة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والإدارية في ذمار ومسؤولا التلاحم القبلي في عنس وجهران.

المصدر : القورة الرسمية :

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com