المنبر الاعلامي الحر

وزير الإعلام يزور القنوات الرسمية وإذاعة صنعاء بمناسبة عيد الأضحى

وزير الإعلام يزور القنوات الرسمية وإذاعة صنعاء بمناسبة عيد الأضحى

صنعاء- يمني برس

زار وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم، القنوات الفضائية الرسمية “اليمن وسبأ وعدن والإيمان واليمن الوثائقية” وإذاعة صنعاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونقل للعاملين فيها تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

 

وخلال الزيارة أشار وزير الإعلام، إلى أهمية دور العاملين في القنوات الرسمية وإذاعة صنعاء باعتبارهم جبهة إعلامية، في الارتقاء بالرسالة الإعلامية وكشف جرائم العدوان وإيصال مظلومية الشعب اليمني إلى العالم والمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي والصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

وأشاد الوزير الشامي، بجهود المداومين خلال إجازة العيد في القنوات والإذاعات الوطنية وتفانيهم في أداء رسالتهم الإعلامية رغم الصعوبات والتحديات .. لافتا إلى أن وسائل الإعلام الوطنية تمثل جبهة من جبهات الصمود في مواجهة العدوان وآلته الإعلامية الضخمة.

 

ونوه بدور القنوات والإذاعات المحلية في البدء بتنفيذ الخارطة البرامجية الجديدة التي تم إقرارها مؤخرا من اللجنة البرامجية العليا بالمؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون.

 

وأكد وزير الإعلام، أن وسائل الإعلام الوطنية أثبتت أنها عند مستوى المسؤولية تجاه قضايا الوطن المصيرية رغم إمكانياتها المتواضعة، واستطاعت مواجهة الحملات الإعلامية المضللة لوسائل إعلام العدوان التي سخرت لها إمكانيات هائلة.

 

وقال الوزير الشامي ” إن زيارتنا اليوم للجبهة الإعلامية، كما هي زياراتنا للجبهات العسكرية”.

 

ولفت إلى أن المرحلة التي يمر بها الوطن تستدعي من الجميع حشد الجهود والطاقات لتحقيق تطلعات الشعب اليمني.. مؤكدا على أهمية إبقاء القنوات الإعلامية المختلفة في حالة استنفار بصورة دائمة لمواجهة الحرب الناعمة التي يشنها تحالف العدوان في محاولة لتركيع الشعب اليمني.

 

رافق الوزير خلال الزيارة، رئيس قطاع قناة اليمن الفضائية محمد أبو طالب ومدير مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني وعدد من الإعلاميين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com