المنبر الاعلامي الحر

يريم إب تحتفل يعرس جماعي لـ90 عريسأ وعروساً .. شاهد الصور

يمني برس | إب :

احتفل 90 عريساً وعروساً، من أبناء منطقة سنفان بمديرية يريم بمحافظة إب، اليوم الخميس 15 ذي الحجة بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي، بدعم مجتمعي من أبناء المنطقة.

وفي العرس الجماعي العاشر بالمنطقة، بارك عضو مجلس الشورى محمد التويتي، للعرسان إكمال نصف دينهم، مثمناً جهود القائمين على تنظيم العرس.

وأشار إلى أهمية تنظيم الأعراس الجماعية لتعزيز التكافل المجتمعي خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشار وكيل المحافظة راكان النقيب إلى أن العرس الجماعي، يجسد معاني الوئام بين أبناء المجتمع التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف.

ونوه إلى أهمية تيسير تكاليف الزواج لتحصين الشباب وإبعادهم عن مخاطر الحرب الناعمة التي تروّج لها الماكينة الإعلامية التابعة لتحالف العدوان بهدف جرهم إلى مستنقع الرذيلة.

كما ألقيت كلمات، دعت في مجملها التجار وأصحاب رؤوس الأموال والمبادرات المجتمعية للمساهمة في تبني مثل هذه المشاريع الخيرية التي تخدم المجتمع .

تخللت الاحتفال الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية كلمة للعرسان ثمنت جهود الداعمين وقصائد شعرية وأناشيد وأهازيج ورقصات من التراث الشعبي .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com