المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي بفلسطين تشارك في مسيرة رافضة لزيارة بايدن

الجهاد الإسلامي بفلسطين تشارك في مسيرة رافضة لزيارة بايدن

يمني برس- فلسطين/

شارك وفد من قادة ومحرري حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحتلة في وقفة ومسيرة غاضبة وسط مدينة رام الله، تنديداً بزيارة الرئيس الأمريكي بايدن إلى فلسطين المحتلة.

وشارك وفد الحركة إلى جانب جماهير الشعب الفلسطيني ممثلي فصائل العمل الوطني والإسلامي، مرددين هتافات الرفض والغضب في وجه هذه الزيارة المشؤومة ورفع الاعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بالزيارة، وحرق صور الرئيس الأمريكي.

من جهته قال الأستاذ أحمد دار نصر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، إن زيارة بايدن تمثل شرعنة واستكمال للمشروع الصهيوني في المنطقة العربية، مشيراً إلى إعلان صهيونيته في أول زيارة له وهذا ما يدلل على نواياه الخبيثة تجاه شعبنا وقضيتنا.

وأضاف القيادي نصر، أن الذين يتوهمون الخير من زيارة بايدن هم أنفسهم المقتنعون بأنها من أجل منح إسرائيل التفوق في المنطقة، مطالباً بضرورة التحرك في وجه هذه المؤامرة التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني ونضاله الطويل من أجل الكرامة والحرية.

جدير بالذكر أن حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين أدانت زيارة بايدن إلى المنطقة، حيث أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة أن نتائج زيارة بايدن للمنطقة هي معلومة سلفاً للشعب الفلسطيني فهي تسعى لتأمين مصالح الولايات المتحدة الأمريكية وأمن العدو الصهيوني.

وقال النخالة في تصريح صحفي “علينا كشعب فلسطيني وكمقاومة استخلاص العبر والتوقف عن بناء الأحلام على هكذا حراك سياسي”، مضيفاً أنه “طالما أننا لا نخلق مشكلة جدية للعدو فلا قيمة لكل التحليلات السياسية ولا قيمة لكل البيانات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com