المنبر الاعلامي الحر

ذمار.. لقاء موسع في مديرية المنار تدشينا لحملة الحشد والتعبئة

ذمار.. لقاء موسع في مديرية المنار تدشينا لحملة الحشد والتعبئة

يمني برس- ذمار/

عُقد في مديرية المنار بمحافظة ذمار، اليوم، لقاء موسع لأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمشايخ والوجهاء، تدشينا لحملة التعبئة والحشد في المديرية.

 

وخلال اللقاء، أشاد وكيل المحافظة، محمود الجبين، بدور أبناء المنار وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. حاثا على مواصلة الصمود ورفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر.

 

وأشار إلى أهمية الوعي بمؤامرات العدوان، وتعزيز التلاحم لإفشال مخططاته الهادفة إلى تدمير اليمن والسيطرة على قراره الوطني ونهب ثرواته.

 

ودعا إلى المشاركة الواسعة في حملة التعبئة والتحشيد، وتنسيق الجهود في النزول الميداني إلى القرى والعزل، وبما يكفل إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

 

من جانبه، أشار مدير المديرية، عبدالولي السبلاني، إلى أهمية النفير وتوحيد الصفوف وحشد الطاقات لإنجاح الحملة.. لافتا إلى أن المرحلة الراهنة تستلزم تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في الحشد والتعبئة ورفد الجبهات، باعتبارها مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

 

بدوره، حث مسؤول التعبئة في المديرية، محمد العكبري، الجميع على التفاعل المسؤول مع جهود حملة التعبئة والحشد.

 

شارك في اللقاء أمين عام المجلس المحلي، حمود سباع، ومديرا مكتبي الأشغال في المحافظة، يحيى الشامي، وهيئة النقل، أحمد الصليحي، وأمين عام كلية العلوم الإدارية في جامعة ذمار، عبدالله راجح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com