المنبر الاعلامي الحر

اجتماع للمكتب التنفيذي في الحديدة يستعرض خطة العمل للعام 1444هـ

اجتماع للمكتب التنفيذي في الحديدة يستعرض خطة العمل للعام 1444هـ

يمني برس- الحديدة/

ناقش اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة في اجتماعة الدوري الاول لعام 1444 هجرية اليوم  برئاسة محافظ الحديدة محمد عياش قحيم  جدول أعمال المكتب لشهر محرم .

 

استعرض الأجتماع خطة عمل المكتب التنفيذي للعام الجاري وأعتماد التأريخ الهجري في كافة الوثائق والمعاملات والمخاطبات الرسمية..  كما تناول الأجتماع  خطة إحياء ذكرى عاشوراء ووتنظيم  المسيرات الكبرى على مستوى المديريات والمربعات لإحياء المناسبة ، وإقامة الفعاليات المصاحبة للمناسبة وكذا التحشيد للفعالية المركزية بالمحافظة..

 

كما تطرق  الاجتماع الى رفع مستوى تحصيل الإيرادات (المكاتب الايرادية) لما من شأنه رفع مستوى  الأوعية الإيرادية.

 

وأكد الاجتماع على ضرورة الإلتزام بالإنضباط الوظيفي للموظفين في مقر أعمالهم  خلال فترة الدوام الرسمي والتأكيد على على اهمية الربط الوظيفي لمختلف المكاتب التنفيذية بالمحافظة مما يرفع من مستوى الآداء.. كما شدد الاجتماع على ضرورة التقيد بتحرير إقرارات الذمة المالية لقيادات المكتب التنفيذي  وتسليمها فور الانتهاء من تحريرها..

 

وأكد  الاجتماع على ضرورة تفعيل  إدارة الشكاوى بالمكتب التنفيذي  وربطها بالمحافظة وكذا تفعيل الرقم المجاني الخاص بالشكاوى..

 

ولفت الاجتماع الى أهمية تفعيل إدارات الشئون القانونية في كافة المكاتب التنفيذية وربطها بالادارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة والأهتمام بقضايا الدولة.

 

كما حث  الاجتماع المكاتب التنفيذية بسرعة  تسليم كافة البيانات الخاصة  الكادر الوظيفي الى المحافظة..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com