المنبر الاعلامي الحر

سرايا القدس تشيع 12 شهيداً من قادتها ومجاهديها

سرايا القدس تشيع 12 شهيداً من قادتها ومجاهديها

يمني برس- فلسطين/

شيعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم اثني عشر شهيداً من قادتها ومجاهديها الميامين، الذين ارتقوا في معركة “وحدة الساحات” البطولية، وقدموا أرواحهم فداءً وكرامةً للإنسان الفلسطيني ووقفوا في وجه العربدة والصلف الصهيونيين.

 

وقالت السرايا في بيانها العسكري أن الشهداء هم:” القائد الكبير تيسير الجعبري عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية، والقائد الكبير خالد منصور عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية، والقائد رأفت الزاملي “لواء رفح” والقائد سلامة عابد “لواء غزة” والقائد زياد المدلل “لواء رفح، والمجاهدين ( محمد البيوك “لواء خانيونس” – فضل زعرب “لواء خانيونس” – تميم حجازي “لواء خانيونس” – أسامة الصوري “لواء خانيونس” – أحمد عزام “لواء غزة” – يوسف قدوم “لواء غزة” – محمد نصر الله “لواء الشمال”). “.

 

وأضافت: ارتقاء شهدائنا الأبرار جاء ليؤكد على حضور معادلة الواجب فوق الإمكان في الفعل والوعي الثوري لدى أبطالنا الذين أدوا واجبهم الجهادي خلال معركة وحدة الساحات التي جاءت إيماناً بوجوب الحفاظ على منجزات سيف القدس عبر ترابط الجبهات وعدم السماح بالاستفراد بجزء من كل فلسطين، ولصد العدوان الذي بدأه العدو بحق قادتنا ومجاهدينا.

 

وتابعت قائلة :”ليمضوا إلى ربهم بعد حياةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبهم من الشهداء ولا نزكي على الله أحداً”.

 

وأكدت سرايا القدس أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، درب القدس والأقصى المحرر، معاهدة إياهم بأن نقتفي ذات الأثر بالمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com