المنبر الاعلامي الحر

عاجل : الحشود المليونية بالعاصمة تعلن التأييد الكامل للجيش واللجان في مواجهة العدوان والصمود في وجه الغزاة .

عاجل : الحشود المليونية بالعاصمة تعلن التأييد الكامل للجيش واللجان في مواجهة العدوان والصمود في وجه الغزاة .

صنعاء – يمني برس – خاص

تشهد العاصمة صنعاء هذه الأثناء احتفالات وحشود مليونية تغطي شوارع العاصمة والساحة الكبرى في منطقة باب اليمن بمناسبة الذكرى الأولى لثورة الـ21 من سبتمبر وتضامناً مع الأقصى الشريف

وقد شهد العاصمة صنعا13ء ومنذ الصباح اليوم فعاليات موسيقية إحياء لذكرى الاولى لثورة 21 سبتمبر نفذتها فرق موسيقية عسكرية على ثلاث مسارات متزامنة. انطلق المسار الأول من باب اليمن إلى شارع الزبيري.. فيما المسار الثاني من منطقة التحرير مرورا بشارع العدل وصولا إلى ساحة مجزرة رئاسة الوزراء.. أما المسار الأخير فكان في الساحة الثورية في شارع المطار

وقد انتهت قبل ساعة تقريباً من الان فعاليات الاحتفال بالثورة بمسيرة مليونية شارك فيها أبناء صنعاء وضواحيها استجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي في خطابه أمس.

الحشود المليونية في ساحة باب اليمن امتدت إلى شارع الزبيري كما شهدت فعاليات متنوعة وعروضا شعبية نالت استحسان جميع الحضور والمتابعين لها على الشاشات.

كما تضمنت الفعاليات أوبريت تخلله رقصات شعبية يمنية بأزياء شعبية متنوعة بتنوع اليمن.

كما أدت الفرق الإنشادية عدة أناشيد تحتفي بالثورة وانتصارها وتخليداً يوم 21 سبتمبر باعتباره يوماً تاريخياً بالنسبة لليمنيين يوم انتصار الثورة على قوى النفوذ وأيادي الهيمنة الخارجية.

وقد رفع المحتشدون العلم اليمني بامتداد المسيرة وشكلوا لوحة وطنية تتناسب مع حجم المناسبة.

كما رفعوا العلم الفلسطيني وعبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في مواجهت العدو الصهيوني الذي يرتكب حاليا جرائم بحقهم ويدنس المسجد الأقصى بشكل يومي.

وقد عبر المشاركون عن تأييدهم الكامل للجيش واللجان الشعبية وأكدوا على صمودهم في وجه العدوان وعزمهم على طرد الغزاة والمحتلين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com