المنبر الاعلامي الحر

شاهد/ لحظة هروب قطعان المستوطنين اليهود من المحطة المركزية في القدس المحتلة بعد اشتباه بوقوع عملية فدائية اتضح فيما بعد أنه شجار بين المستوطنين “فيديو”

شاهد/ لحظة هروب قطعان المستوطنين اليهود من المحطة المركزية في القدس المحتلة بعد اشتباه بوقوع عملية فدائية اتضح فيما بعد أنه شجار بين المستوطنين”فيديو”

يمني برس- القدس المحتلة/خاص/

كشفت احدى مقاطع الفيديو مدى الخوف والرعب الذي ينتاب المستوطنين اليهود من العمليات الفدائية التي ينفذها الشبان الفلسطينيين في مختلف المناطق المحتلة.

واظهر مقطع فيديو اليوم  الاحد الهروب الجماعي لقطعان المستوطنين عن اشتباه بوقوع عملية فدائية اتضح فيما بعد انه شجار بين المستوطنين.

هذا وكان قد أصيب 9 مستوطنين، بعملية إطلاق نار بطولية، وقعت فجر الأحد، بالقرب من البلدة القديمة في القدس المحتلة، وتحديدًا بالقرب من ما يسمى “الحائط الغربي”.

 

وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإن 3 من المصابين بحال حرجة، ورابع بحال الخطر، و4 وصفت جروحهم ما بين متوسطة وطفيفة.

 

ويدور الحديث عن إطلاق نار تجاه حافلة كانت تقل مجموعة من المستوطنين، إلى جانب إطلاق نار تجاه مركبة، وتجاه المارة في محيط شارع معاليه هشالوم.

 

وتمكن منفذ العملية من الانسحاب من المنطقة، وسط ملاحقة كبيرة له من قوات صهيونية اقتحمت حي سلوان جنوب المسجد الأقصى، الذي يعتقد أن المنفذ وصل منه وعاد إليه بعد تنفيذ العملية.

 

وقد باركت فصائل المقاومة الفلسطينية العملية، واعتبرت أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي على عدوان الاحتلال لا سيما المجازر الأخيرة التي ارتكبها في غزة ونابلس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com