المنبر الاعلامي الحر

الاثنين القادم تدشين أعمال المؤتمر العلمي الثالث لجامعة البيضاء

الاثنين القادم تدشين أعمال المؤتمر العلمي الثالث لجامعة البيضاء

يمني برس- البيضاء/

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، تبدأ الاثنين القادم 26 محرم 1444هـ أعمال المؤتمر العلمي الثالث في جامعة البيضاء، والذي سيستمر خلال الفترة 24_26 محرم1444هـ .

وأوضح رئيس جامعة البيضاء، الدكتور أحمد العرامي أن المؤتمر يهدف إلى نشر ثقافة الجامعات البحثية وتوطين رؤى علمية جديدة تدعم وظائف وأدوار الجامعات البحثية لتحقيق تنمية مستدامة شاملة.

كما يهدف إلى رصد اتجاهات التحول في مجال إدارة الجامعات البحثية في ضوء الفكر الإداري المعاصر وتبادل المعلومات والخبرات العلمية والبحثية، ونشرها بين الباحثين من مختلف أنحاء العالم .

وأشار إلى أنه تقدم للمشاركة في المؤتمر العديد من الأبحاث قُبل منها 128 بحثا من داخل الوطن وخارجه وقسمت الأبحاث على خمسة محاور رئيسة:
• محور العلوم الطبيعية بواقع26 بحثا
• محور العلوم الإنسانية بواقع22 بحثا
• محور العلوم الإدارية بواقع27 بحثا
• محور العلوم التربوية بواقع26 بحثا
• محور العلوم الرياضية بواقع27 بحثا.

ونظم المؤتمر من خلال تشكيل لجان خاصة به تمثلت في اللجنة الإشرافية واللجنة التحضيرية واللجنة العلمية واللجنة التقنية واللجنة المالية واللجنة الإعلامية ولجنة السكرتارية واللجنة الأمنية ولجنة الاستقبال ولجنة الخدمات.

وتتيح جلسات المؤتمر للمشاركين والمهتمين والباحثين من داخل الوطن وخارجه فرصة الحضور والاستماع والمناقشة لنخبة من المتحدثين والخبراء المميزين من خلال محاوره القيمة في مختلف المجالات والتخصصات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com