المنبر الاعلامي الحر

هاااام .. المبعوث الاممي يدعو إلى وقف فوري للغارت والمواجهات في اليمن والبدء بالحوار

وكالات انباء – يمني برس – متابعات

دعا مبعوث الامم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ إلى وقف فوري للغارات الجوية على اليمن وكذا وقف اطلاق النار في مختلف المناطق اليمنية والبدء في الحوار السياسي بين القوى اليمنية على اساس قرارات الامم المتحدة .

معتبراً ذلك اساسا مناسبا لحل الازمة .

واشار المبعوث الاممي  إلى مساعي الامم المتحدة في العاصمة

العمانية مسقط، للتوصل الى اطار مشترك لانطلاق الحوار السياسي بين مختلف القوى اليمنية وقال ولد الشيخ “رغم الصعوبات الا ان الحوار السياسي يتم متابعته في اجواء ايجابية وان كافة القوى تؤكد على الحل عبر الطرق السياسية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي له الليلة الماضية مع مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون العربية والافريقية / حسين امير عبداللهيان وفق وكالة فاس الايرانية .

 

 

The United Nations Special Envoy for Yemen, Ismail Ould Cheikh Ahmed gestures during a press conference after the peace talks on Yemen, on June 19, 2015 at the UN offices at Geneva. Yemen's warring parties have failed to reach a deal at UN-hosted peace negotiations in Geneva that are set to wrap up JUne 19, Yemen's foreign minister in exile said. AFP PHOTO / FABRICE COFFRINI (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com