المنبر الاعلامي الحر

فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي للقطاع الصحي في حجة

فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي للقطاع الصحي في حجة

حجة- يمني برس

نظم مكتب الصحة والسكان بمحافظة حجة وهيئة المستشفى الجمهوري اليوم فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي، أشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور ابراهيم الاشول إلى أن الاحتفال بذكرى مولد النبي الخاتم يأتي عرفانا بالنعمة وتجديدا للولاء وتعزيزا للصمود وإغاظة الأعداء.

ولفت إلى ضرورة الاحتفال بمولده صلى الله عليه وآله وسلم لتوحيد الامة تحت راية النبي الخاتم.. مشيرا إلى أن العلاقة بين رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأهل اليمن علاقة اقتداء، واهتداء .

فيما أكد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعبر عن اصالة الانتماء وقوة الارتباط بخاتم الأنبياء.. لافتا الى أن أبناء الشعب اليمني يحتفلون بذكرى مولد النور، عرفانا وحمدا بالنعمة وإغاظة للأعداء، وتأكيدا على التمسك بنهجه.

ولفت إلى أهمية الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن .

بدوره اعتبر الناشط الثقافي حمزة الأخفش ذكرى المولد مناسبة لإصلاح الخلل وتقويم الاعوجاج والبحث عن الحلول النافعة، والتذكير بنعمة الله وعظمته ورحمته ونصره وتأييده وعونه وقوته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com