المنبر الاعلامي الحر

فعالية ثقافية للتعليم الفني في مديرية الثورة بذكرى المولد النبوي

فعالية ثقافية للتعليم الفني في مديرية الثورة بذكرى المولد النبوي

يمني برس- صنعاء/

نظّم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية، أكد وكيل الأمانة لشؤون الأحياء، الدكتور قناف المراني، أن إحياء الفعاليات بالمديريات كافة يأتي استشعارا بأهمية وعظمة هذه المناسبة، وأن الاحتفاء بالمولد النبوي لا يخص حزبا بعينه أو جماعة بذاتها، وإنما يخص المسلمين عامة.

 

وأشار إلى أن الشعب اليمني متفرّد في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وأن إحياء المناسبة هو احتفال بميلاد الأمة الإسلامية، وتجسيد لقوة الارتباط والولاء للرسول الكريم – صلوات الله عليه وآله وسلم- والسير على نهجه.

 

وألقيت كلمات من مدراء المديرية، عقيل السقاف، ومكتبي التعليم الفني في الأمانة، الدكتور عادل المهدي والإرشاد، الدكتور قيس الطل، أكدت في مجملها بأن ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تعد من أعظم المناسبات الدينية.

 

وأشارت إلى أن علاقة أبناء الشعب اليمني برسول الله -صلوات الله عليه وعلى آله- علاقة عميقة الارتباط، متأصلة في التاريخ منذ أول شهيد وشهيدة من آل ياسر مع فجر الإسلام، وأنها علاقة عمدتها التضحية والفداء والدم.

 

وحثت الكلمات على المشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول، بما يجسّد مدى تلك العلاقة والارتباط برسول الله، وعظمة مكانته في قلوب اليمنيين كافة.

 

حضر الفعالية مدير التعليم الفني في مديرية الثورة، علي المأخذي، ونائب عميد معهد ذهبان الصناعي، المهندس نبيل الحكيمي، ووكيل المعهد، العميد جميل السروري.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com