المنبر الاعلامي الحر

هااام : بعد ان خلق مآساة لم يشهد العالم لها مثيل .. تحالف العدوان يعترف بجرائمة بحق الشعب اليمني

تقرير – يمني برس – برس

وجه قاداة دول تحالف العدوان مساء اليوم الاربعاء 7اكتوبر 2015م بإدخال المواد الغذائية والدواء والمشتقات النفظية الى جميع موانئ اليمن بعد اكثر من 7أشهر من الحصار الشامل على الشعب اليمني والذي فرض بأوامر مباشرة منهم بهدف قتل الشعب اليمني جوعا ومرضا وفتكا بالطائرات وممارسة ضده كل اساليب وجرائم الإبادة بكل اشكال التعمد..
وامام كل تلك الجرائم الوحشية والتي لم يشهد لها العالم مثيل وعلى مر العصور والازمنة..
اعتبر مراقبون توجيهات قيادات دول تحالف العدوان بإدخال المشتقات والمواد الغذائية لليمن اعتراف واضح وجلي بجرائمهم ضد الشعب اليمن.
مشيرين ان نحو 20 مليون يمني صاروا الان بحاجة ماسة المساعدات وان هناك نحو 8مليون يمني يعيشون مرحلة الجوع وان هناك نحو 2 مليون يمني نزحوا من منازلهم وان هناك اكثر من 400 ألف اسرة يمنية منكوبة قتل عائلوها وشتت افرادها ودمرت منازلها تدمير كلي وعلى رؤوس الساكنين من قبل طيران تحالف العدوان على اليمن وان هناك نحو 10 آلاف مدني في اليمن قتلوا بصواريخ طيران العدوان .
مؤكدين ان كل تلك الفضايع ارتكبت بصور متعمدة من قبل تحالف العدوان وغيرها الكثير ناهيك عن التدمير الشامل والمتعمد للبنية التحتية للدولة اليمنية ولكل المصالح العامة والخاصة.
بل عمد تحالف العدوان الى منع وصول الغذاء والدواء والمشتقات بين المناطق اليمنية حيث ضرب الجسور وقطع الطرقات والهدف الاول والأخير من ذلك هو تجويع الشعب .
وكل هذا ورد في تقارير المنظمات الدولية والأمم والتي كان اخرها تقرير منظمة العفو الدولية قبل ايام والتي أكدت فيه ان 90 % من القتلى والجرحى المدنيين في اليمن سقطوا بفعل الضربات شبه المتعمدة لطائرات تحالف السعودية ..
وكان الفار هادي قد طلب مساء الاربعاء من الامم المتحدة في رسالة له للأمين العام للامم المتحدة بالتوجيه لتحالف العدوان بالسماح لسفن الغذائية والدواء والمشتقات بالدخول لجميع موانئ اليمن .
ووفق مصادر مؤكد فان رسالة هادي جاءت عقب اجتماع جمعه بممثلوا امريكا وبريطانيا و بقية دول تحالف العدوان

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com