المنبر الاعلامي الحر

الدفاع الجوي يزيح الستار عن هذين الصاروخين وثلاث منظومات لكشف وتعقب الأهداف المعادية وطائرة مسيرة ستقلب موازين المعركة الجوية.. “تفاصيل”

الدفاع الجوي يزيح الستار عن هذين الصاروخين وثلاث منظومات لكشف وتعقب الأهداف المعادية وطائرة مسيرة ستقلب موازين المعركة الجوية.. “تفاصيل”

يمني برس- خاص/

الدفاع الجوي يزيح الستار عن هذين الصاروخين وثلاث منظومات لكشف وتعقب الأهداف المعادية وطائرة مسيرة ستقلب موازين المعركة الجوية.. “تفاصيل” الدفاع الجوي يزيح الستار عن هذين الصاروخين وثلاث منظومات لكشف وتعقب الأهداف المعادية وطائرة مسيرة ستقلب موازين المعركة الجوية.. “تفاصيل”

في العرض العسكري اليوم بميدان السبعين في العاصمة صنعاء في الذكرى الثامنة لـ ثورة الـ 21 من سبتمبر ازاحت قوات الدفاع الجوي في القوات المسلحة عن عدد من الصواريخ ومنظومات كشف وتعقب الأهداف المعادية وطائرات مسيرة جديدة ستقلب موازين المعركة مع قوى العدوان بإذن الله.

 

وأعلنت قوات الدفاع الجوي عن ازاحتها الستار عن صاروخ #معراج، مطور من صاروخ #بدر_1-P، يعمل بالوقود الصلب، وبنظامين حراري وراداري، لا يتأثر بالتشويش، كما ازاحت الستار ايضاً عن صاروخ #صقر، الذي يمتاز بسرعة تصل إلى 200 متر في الثانية.

 

كما ازاحت قوات الدفاع الجوي الستار عن 3 منظومات: #صادق، و #حيدر، ورادار P-19، وهي منظومات كشف وتعقب للأهداف المعادية، إلى جانب طائرة #خاطف2، مزودة بنظام استشعار للأهداف، وتنفذ مهاماً تكتيكية هجومية، وتستخدم ضد آليات ومدرعات العدوان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com