المنبر الاعلامي الحر

خاص/ تجارب عملية لـ صاروخ “حاطم” تحقق نتائج مذهلة.. ومصادر تؤكد.. سيكون له دور كبير في حسم المعركة مع تحالف العدوان..

يمني برس- خاص/

خاص/ تجارب عملية لـ صاروخ “حاطم” تحقق نتائج مذهلة.. ومصادر تؤكد.. سيكون له دور كبير في حسم المعركة مع تحالف العدوان.. خاص/ تجارب عملية لـ صاروخ “حاطم” تحقق نتائج مذهلة.. ومصادر تؤكد.. سيكون له دور كبير في حسم المعركة مع تحالف العدوان.. تفاصيل..

 

صاروخ “حاطم” من الصواريخ الباليستية اليمنية الصنع، وهو صاروخ أرض – أرض بعيد المدى كشفت عنه القوات المسلحة اليمنية في العرض العسكري بميدان السبعين في العاصمة صنعاء لأول مرة.

 

بعد الصاروخ من الجيل الرابع من صواريخ بدر، أنتج ودخل الخدمة مؤخراً يعمل بالوقود الصلب، وتم تجربته على أهداف بعيدة وحقق نتائج مذهلة في دقة الإصابة، ما يؤكد بإن الصاروخ سيكون له دور حاسم في الحرب في دك كافة الأهداف في أي مكان داخل عواصم ومحافظات دول العدوان.

 

من خلال هذا الصاروخ تكون القوات المسلحة اليمنية قد اضافت إلى قائمة أسلحة الردع الاستراتيجية سلاحاً جديداً ذو قدرة عالية على التعامل مع الأهداف المعادية الأرضية البعيدة وتدميرها بصورة دقيقة جداً.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، بإن الصاروخ “حاطم” سيكون له دور كبير في دك حصون وقصور ومعاقل دول العدوان، في تأكيد منه على أن الصاروخ سيكون له دوره في حسم المعركة مع تحالف العدوان..