المنبر الاعلامي الحر

هااام : بعد ان خلق مآسي لم يشهد العالم لها مثيل .. تحالف العدوان يعترف بجرائم تجويع الشعب اليمني ..

هااام : بعد ان خلق مآسي لم يشهد العالم لها مثيل .. تحالف العدوان يعترف بجرائم 12077319_965276853515989_1799691453_nتجويع الشعب اليمني ..

تقرير – يمني برس -خاص

وجه قادات  دول تحالف العدوان مساء الاربعاء 7اكتوبر 2015م بإدخال المواد الغذائية والدواء والمشتقات النفظية الى جميع موانئ اليمن بعد اكثر من 7أشهر من الحصار الشامل على الشعب اليمني والذي فرض بأوامر مباشرة منهم بهدف قتل الشعب اليمني جوعا ومرضا وفتكا بالطائرات.

حيث مارس تحالف العدوان بحق ابناء الشعب اليمني  كل اشكال وانواع جرائم الإبادة وبكل اشكال التعمد.. وامام كل تلك الجرائم الوحشية والتي لم يشهد لها العالم مثيل وعلى مر العصور والازمنة..

اعتبر مراقبون توجيهات قادات دول تحالف العدوان بإدخال المشتقات والمواد الغذائية لليمن اعتراف واضح وجلي بجرائمهم ضد الشعب اليمن.

مشيرين إلى ان نحو 20 مليون يمني صاروا الان بحاجة ماسة للمساعدات وان هناك نحو 8 ملايين آخرين يعيشون مرحلة الجوع وان هناك أيضاً نحو 2 مليون يمني نزحوا من منازلهم .

كما ان هناك اكثر من 400 ألف اسرة يمنية تعرضت للإبادة بصور متعمدة من قبل طيران تحالف العدوان .. حيث قتل عائلوها وشتت افرادها ودمرت منازلها تدمير كلي وعلى رؤوس الساكنين  .. وان هناك نحو 10 آلاف مدني في اليمن قتلتهم صواريخ طيران العدوان .

وأكد المراقبون  ان كل تلك الفضايع ارتكبت بصور متعمدة من قبل تحالف العدوان وغيرها الكثير ناهيكم عن التدمير الشامل والمتعمد للبنية التحتية للدولة اليمنية ولكل المصالح العامة والخاصة.

بل عمد تحالف العدوان الى منع وصول الغذاء والدواء والمشتقات بين المناطق اليمنية في الداخل اليمني بقصفه للجسور و الطرقات والهدف الاول والأخير من ذلك هو تجويع الشعب اليمني .

مؤكدين أن كل تلك الارقام المفجعة ماهي إلا غيض من فيض والشي القليل مما تعرض له الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان كما أن تلك الارقام  قد وردت في تقارير المنظمات الدولية والتي كان آخرها تقرير منظمة العفو الدولية قبل ايام والتي أكدت ان نحو 90 % من القتلى والجرحى المدنيين في اليمن سقطوا بفعل الضربات  الجوية لطيران تحالف السعودية وان تلك الضربات كانت شبه متعمدة ل..

وكان هادي قد طلب مساء الاربعاء 7  اكتوبر  من الامم المتحدة في رسالة بعث بها إلى  الأمين العام للامم المتحدة بالتوجيه لتحالف العدوان بالسماح لسفن الغذاء والدواء والمشتقات بالدخول لجميع موانئ اليمن .

ووفق مصادر مؤكد فان رسالة هادي جاءت عقب اجتماع جمعه بممثلوا امريكا وبريطانيا و بقية دول تحالف العدوان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com