المنبر الاعلامي الحر

ريمة.. لقاء موسع للخطباء والمرشدين بمناسبة المولد النبوي الشريف

ريمة.. لقاء موسع للخطباء والمرشدين بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمني برس- ريمة/

عُقد اللقاء الموسع للعلماء والخطباء والمرشدين في محافظة ريمة اليوم الخميس، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

اللقاء الموسع دعا إلى الوحدة الإيمانية وتوحيد الخطاب الديني في أوساط المجتمعات خصوصاً والأمة الإسلامية عاشت خلال عقود من الزمن من تفرق وشتات في ظل حكم الأنظمة الوهابية التي نفرت الناس عن حب رسول الله وآل بيته عليهم السلام.

وأشار اللقاء إلى أهمية دور الخطاب الديني في الدفع بالناس نحو أهمية الرجوع إلى الله تعالى ونبيه محمد صلوات الله عليه وعلى آله وحث الناس على الجهاد في سبيل الله تعالى ومواجهة الخطاب التحريضي ضد الإسلام والمسلمين ومن يحتفلون بذكرى ميلاد خاتم المرسلين.

وبين اللقاء خطورة السكوت أمام تحركات الأعداء وما يرافقها من حملات إعلامية تشوه الدين الإسلامي وتعمل على حرف بوصلة الأمة من العداء لأعداء الدين وتولي اليهود والنصارى وآخرها الانحراف الخطير الذي وصلت إليه دول التطبيع من أعراب الخليج.

كما دعا اللقاء  الخطباء والمرشدين من أبناء ريمة إلى توحيد الصف وتوحيد الخطاب الديني وحث الناس على الجهاد في سبيل الله ونصرة الدين.

وشدد على ضرورة إحياء ذكرى مولد النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله في كل مكان بغرض إيصال الرسالة كما يجب أن تصل، داعيا كافة الخطباء والمرشدين بضرورة مواجهة الحرب الناعمة التي يروج لها أعداء الإسلام وبما يهدف إلى نشر دين الله تعالى كما أراد الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com