المنبر الاعلامي الحر

بذكرى المولد النبوي.. المسيرة الضوئية تصل مدينة الحديدة.. “صور وتفاصيل”

يمني برس- متابعات/

وصلت إلى مدينة الحديدة مساء اليوم مسيرة ضوئية مكونة من 125 قاطرة بترولية، متوشحة بالأضواء الخضراء، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وكان في استقبال المسيرة التي انطلقت مساء أمس من محافظة تعز مروراً بمحافظة إب، في منصة العروض بمدينة الحديدة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم والنائب العام القاضي محمد الديلمي ووكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكيل محمد حليصي.

 

وعقب الاستقبال تحركت المسيرة الضوئية إلى المنشآت النفطية التابعة لشركة النفط بالحديدة للتموين بالمشتقات النفطية والعودة للتفريغ في المحطات البترولية في محافظتي إب وتعز.

 

وكانت المسيرة الضوئية وصلت منطقة كيلو 16 وتم استقبالها من مدير فرع شركة النفط بالمحافظة عدنان الجرموزي ومديري الإدارات والعاملين بالفرع واتجهت إلى دوار الدرهمي عبر كوار مطاحن البحر الأحمر ثم إلى منصة الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

 

المسيرة الضوئية المكونة من قاطرات بترولية انطلقت مساء أمس الجمعة من محافظة تعز مروراً بمحافظة إب ليضاف إليها 25 قاطرة بعد استقبالها بإب من رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر والمدير التنفيذي لشركة النفط المهندس عمار الأضرعي ومدير شركة النفط فرع إب المهندس عبدالله الأشبط.

 

وشكلت المسيرة الضوئية، التي تنفذها شركة النفط اليمنية بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية، لوحة فنية تعبيرية عن الفرحة بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.