المنبر الاعلامي الحر

المنصورية تستكمل مشروع زراعة الأراضي الصحراوية (صور)

المنصورية تستكمل مشروع زراعة الأراضي الصحراوية (صور)

يمني برس- الحديدة

بمبادرة هي الاولي دشن مدير عام مديرية المنصورية عامر علي عامر وجمعية المنصورية اليوم مشروع استكمال جميع زراعة الاراضي الصحراوية والصلبة بمديرية المنصورية .

 

وفي التدشين اوضح مدير عام المديرية عامر علي عامر ان المشروع، يتضمن المنفذ عبر المجلس المحلي وجمعية المنصورية التعاونية الزراعية في المديرية بالشراكة مع المؤسسة العامة للتنمية وانتاج الحبوب تحت إشراف اللجنة الزراعية والسمكية العليا بمساحة تقدر اكثر من 2500 معاد من الأراضي الصحراوية، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

 

وأكد مدير عام المديرية أهمية تكامل الجهود والاهتمام بالأراضي الزراعية للوصول إلى الاكتفاء الذاتي وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

ونوّه بالجهود المبذولة للجمعية والموسسة العامة لانتاج الحبوب واللجنة الزراعية والسكمية العلياء وتفاعل المجتمع في توجّه نحو الزراعة واستغلال موسم الأمطار.. داعياً المزارعين إلى  الاهتمام بالأراضي المزروعة بحيث تعطي انتاج اكثر

 

فيما ثمن امين محلي المديرية علي احمد البحر الاهتمام بالقطاع الزراعي وتذليل الصعوبات التي يتم مواجهتها في هذا الجانب.

 

وأشار إلى ما تمتاز به مديرية المنصورية من أرضٍ خصبة لزراعة مختلف الحبوب والمحاصيل الزراعية.. منوها بتنامي الوعي المجتمعي في التوسّع في الإنتاج الزراعي.

 

من جانبه، أكد رئيس جمعية المنصورية يوسف شرف الي ان جمعية المنصورية قد استكملت  زراعة جميع الاراضي الصحراوية والصلبة بالمديرية , داعيا المزارعين الي التوجه الي المساهمة في الجمعية للاستفادة من مشارعيها وبرامجها.

 

حضر التدشين المهندس زين العابدين الحوثي مندوب المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية ابراهيم دحروش ومدير مكتب المدير مروان الشرعبي وعدد من المزارعين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com