المنبر الاعلامي الحر

فعالية بالحديدة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية بالحديدة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

يمني برس- الحديدة/

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ومكتب حقوق الإنسان والجهاز المركزي للإحصاء ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة الحديدة اليوم فعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية رشيد أبو لحوم ورئيس اللجنة الرئاسية أحمد الهادي، أشار وزير العدل القاضي نبيل العزاني، إلى ما تمثله ذكرى المولد النبوي الشريف الذي بعثه الله رحمة للعالمين والتي تجلت في أوساط الأمة.

 

ولفت إلى ما تعرضت له الأمة اليوم جراء ابتعادها عن نبيها وتوليها لأعداء الله.. مبيناً أن اليمنيين قدموا أنموذجا بالارتباط برسول الله والتأسي به، داعيا إلى عدم اقتصار إحياء المناسبة على إقامة الاحتفالات والفعاليات بل تفقد أحوال الفقراء والمساكين والإحسان إليهم.

 

فيما أشار المحافظ محمد قحيم إلى أن اليمن اليوم يجسد أروع المعاني في التأسي والارتباط بنبي الأمة والتأسي بأخلاقه، داعياً الجميع إلى التحشيد للفعالية المركزية التي ستقيمها المحافظة بهذه المناسبة.

 

من جانبه أكد عبد الناصر جنيد في كلمة المكاتب التنفيذية المنظمة للفعالية، ومحمود باري في كلمة منظمات المجتمع المدني، مضي اليمنيين على نهج المصطفى والارتباط به وإحياء ذكرى مولده الشريف الذي يؤكد المكانة التي يحتلها الرسول الكريم لدى الشعب اليمني.

 

وأشارا إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يعد اعترافا بنعمة الله وفضله على الأمة.

 

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو عموم المجلس الأعلى جابر الرازحي وحقوق الإنسان تميم العبسي والجهاز المركزي زين عزي، قصيدتان شعريتان وانشودة معبرة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com